الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية يستقبل وفداً من اللجنة التحضيرية لبرلمان شباب فلسطين

نشر بتاريخ: 28/05/2009 ( آخر تحديث: 28/05/2009 الساعة: 16:02 )
قلقيلية- معا- استقبل العميد ربيح الخندقجي محافظ قلقيلية في مكتبه اليوم الخميس وفداً من اللجنة التحضيرية لبرلمان شباب فلسطين محافظة قلقيلية.

ورحب المحافظ بالحضور مشيداً بدور الشباب الفعال في بناء المجتمع، وقياداته، للوصول إلى مجتمع ديمقراطي منسجم يؤمن بالآخر وحقه في التعبير عن وجهة نظره .

وتمنى المحافظ لبرلمان شباب فلسطين التوفيق والنجاح، وطالب الحضور بالعمل الدؤوب على تمثيل مجتمعهم خير تمثيل من خلال تمثيل كل الفئات المجتمعية، ليحقق المواطن آماله في بناء مجتمع عادل يؤمن بقدرات شبابه .

بدوره شكر خالد طه أمين الصندوق في منتدى المثقفين المحافظ على حسن استقباله للوفد، ولدعمه الدائم للمؤسسات في محافظة قلقيلية، ومشاركته لها فعالياتها .

بدوره وضع خالد جبر رئيس منتدى المثقفين المحافظ بالآليات تشكيل اللجنة التحضيرية، والمهام الموكلة إلى أعضائها مستقبلاً، مؤكداً على ضرورة الرجوع للمحافظ ببرنامج عمل اللجنة، كون المحافظ صاحب تجربه رائده في قيادة العمل الشبابي .

وخلال اللقاء قدم أعضاء اللجنة التحضيرية للمحافظ درعاً تقديرياً، كتعبير عن شكرهم لجهوده التي يبذلها في إنجاح الفعاليات التي تقيمها مؤسسات المحافظة .

يذكر أن اللجنة التحضيرية لبرلمان شباب فلسطين تشكلت خلال الأسبوع الماضي في محافظة قلقيلية، وهذا المشروع ممول من المساعدات الشعبية النرويجية، بالتعاون مع جمعية المستقبل للتنمية والديمقراطية .