السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية أفنان تقدم الهدايا لمدرسة النصيرات الإعدادية " د "

نشر بتاريخ: 29/05/2009 ( آخر تحديث: 29/05/2009 الساعة: 01:41 )
غزة -معا- قدمت جمعية أفنان للثقافة وتنمية المجتمع ، الهدايا والجوائز للطلاب الموهوبين والمبدعين بمدرسة ذكور النصيرات الإعدادية " د " ، تقديراً ودعماً لإبداعاتهم ومواهبهم الفنيّة والثقافية والدراسيّة والفكرية .

وسلمت إدارة المدرسة بحضور ناظر المدرسة الأستاذ أحمد السردي، ومعلم التربية الرياضية الأستاذ علاء فارس أبو شاويش، ومعلم التربية الإنجليزية وموجه حقوق الإنسان بالمدرسة الأستاذ علي عبد المجيد أبو شاويش الهدايا والجوائز للطلاب أمام حشد كبير من المعلمين والطلاب .

وقال رئيس جمعية أفنان عمر فارس أبو شاويش "نحن مستمرون في دعمنا واحتضاننا للموهوبين والمبدعين من أحبتنا الطلبة، كونهم الشريان النابض لمستقبل واعد ، يحتاجون منّا أن نقف بجانبهم ونساعدهم في بناء قدراتهم وذواتهم عبر دمجهم بالأنشطة التي تختص مواهبهم والتواصل معهم " .

وأضاف رئيس الجمعية " إن مدرسة النصيرات الإعدادية " د " ، من المدارس المتميزة التي حافظت على كينونة أبنائها الطلبة وبخاصة في المجالات الثقافية والرياضيّة وحقوق الإنسان، وأفسحت المجال لهم للتعبير عن أنفسهم من خلال مشاركتهم بالمسابقات المدرسة ونيل المراتب الأولى في العديد منها " .

وتعقيباً على دور جمعية أفنان في دعم الطلاب ، قال الأستاذ علاء فارس أبو شاويش " لا نقول شكراً لان كلمة الشكر لا تكفي، فجمعية أفنان للثقافة وتنمية المجتمع ، متمثلة بمجلس إدارتها وأعضاءها لم يدخروا جهداً إلا وقدموه ، وأفنان هي الحاضنة للشباب وللطلاب، وهي الحاضنة للجميع والداعمة أيضاً للمشاريع المدرسية المختلفة ".

وأشار الأستاذ علاء فارس أبو شاويش إلى أن جمعية أفنان تدعم وترعى المسابقات والحفلات والمشاريع المختلفة، مضيفاً " أنها تقدم الجوائز القيمة ".