الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

البطولة السادسة للجاليات العربية لكرة القدم في برلين

نشر بتاريخ: 29/05/2009 ( آخر تحديث: 29/05/2009 الساعة: 15:17 )
برلين - معا - غسان الدهشان - ستشارك سفارة فلسطين في بطولة كرة القدم السادسة للجاليات العربية في ألمانيا والتي ستقام يوم الأحد الموافق 31/5 وذلك ضمن فريق يضم نخبة من أبنائنا المقيمين في ألمانيا وسيشارك في هذه البطولة 24 فريق مقسم إلى 4 مجموعات.

ويشار إلى أن فريق فلسطين المشارك في البطولة حظي برعاية سفارة فلسطين ممثلة بالسفير هائل عادل الفاهوم ومسؤول القسم الرياضي بالسفارة الأخ ناصر منصور. هذا ومع العلم بأن السفارة تقوم بدعم كافة الأنشطة الرياضية والمواهب الفلسطينية الموجودة في ألمانيا وذلك لرفع اسم فلسطين عالياً في كافة المحافل الرياضية.

هذا وقد وجه السيد غيردليزه غانغ نائب رئيس إتحاد الكرة/برلين في رسالة إلى جميع القائمين على هذه البطولة، أعرب فيها عن دعمه وتشجيعه لتلك الأنشطة لما تتركه من أثر على توطيد العلاقات بين المجتمع العربي والمجتمع الألماني وتوثيق أواصرها.

هذا ويشار إلى أن البطولة تقام تحت رعاية جامعة الدول العربية وتحت شعار القدس عاصمة الثقافة العربية للعام 2009، حيث وجه السفير عبدالله مسيب/سفير جامعة الدول العربية في ألمانيا رسالة أعرب فيها عن دعم وتشجيع جامعة الدول العربية لجميع أنشطة الإتحادات الثقافية والرياضية في ألمانيا، وأكد على أهمية هذه الأنشطة لإثراء الحوار ما بين الدول العربية والمجتمع الألماني، متمنياً النجاح لهذه البطولة.