الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

القواعد الفتحاوية تؤكد التزامها بإنجاح الانتخابات التشريعية وتدعو الجميع الى انتخاب قائمتها

نشر بتاريخ: 19/01/2006 ( آخر تحديث: 19/01/2006 الساعة: 15:05 )
خان يونس- معا- أصدرت القواعد الفتحاوية في محافظة خان يونس اليوم العدد الثالث من نشرة "قلم رصاص" الشهرية والتي ركزت على الانتخابات التشريعية.

ودعت القواعد الفتحاوية خلال الافتتاحية أنصارها بضرورة الحفاظ على إجراء موعد الانتخابات وتوصيل رسالة للعالم تعبر عن حضارة الشعب الفلسطيني، ودعت الجماهير الفلسطينية الى انتخاب قائمة الحركة وتوحيد الكلمة خصوصا في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها القضية الفلسطينية.

وذكر المشرف العام على النشرة إياد أبو غالي أن العدد تضمن العديد من المواد الإعلامية التي تظهر التاريخ الناصع لحركة فتح وانطلاقتها ودعمها لفصائل العمل الوطني مضيفاً أن إيجاد سلطة وطنية على أراضى فلسطين يعد انجازا وطنيا هاما للشعب الفلسطيني بكل المقاييس.

وأوضح أبو غالي أن الإصدار تم توزيعه على شخصيات ومؤسسات محافظة خان يونس
و أن العدد سرد محطات من حياة القائد التاريخي للشعب الفلسطيني ياسر عرفات أبو عمار المؤسس لحركة فتح وصانع الثورة.

ودعا أبو غالى جميع الأقلام الحرة للمساهمة والمشاركة في العدد القادم من النشرة التي تسعى لتوسيع المشاركة لإثراء القارئ وتوعية الجماهير, مشيرا إلى أن النشرة تعبر عن ضمير حركة فتح النابع من المسؤولية الوطنية ونشر أدبياتها الثورية وحيا كل القائمين على دعم النشرة وجهودهم في دفعها للأمام معربا عن أملة أن تواصل صدورها لتصبح أسبوعية.

وتخلل النشرة التي شملت 24 صفحة العديد من صور الشهداء والمقالات البناءة التي تنادى برص الصفوف والوقوف في وجه التحديات الإسرائيلية والعمل من اجل إنجاح الانتخابات التشريعية المقبلة.