الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

استعداد لبطولة الكأس الاهلي يزرع وردتين في شباك العربي الصفافي

نشر بتاريخ: 30/05/2009 ( آخر تحديث: 30/05/2009 الساعة: 16:34 )
الخليل – معا - من الناطق الاعلامي سامر الشعراوي - تحضيرا لبطولة الكأس المزمع انطلاقها خلال عشرة ايام جرى يوم امس الجمعة لقاء كروي ودي جمع الاهلي مع نظيره العربي الصفافي في اجواء رياضية اخوية انتهي لصالح الاهلي بنتيجة (2-1) .

الشوط الاول :
بدأت المباراة سريعة من الفريقين وحاول العربي اقتناص العديد من الفرص كانت اولها في الدقيقة الخامسة عندما احتسب الحكم ضربة حرة مباشرة على مشارف ضربة الجزاء نفذها اللاعب الصفافي رأفت فرج فتصدى لها حارس الاهلي مأمون الخطيب ببراعة وعلى دفعتين . في الدقيقة ( 15) ضربة حرة مباشرة لصالح الاهلي عندما حاول النيجري مارتن التوغل داخل المنطقة الصفافية نفذها قلب دفاع الاهلي مجدي القاعود بخبرة فارتطمت بالعارضة على يمين الحارس الصفافي اسامة جابر . في الدقيقة (17) تمريرة بينية في رأس الحربة الاهلاوي خلدون الحلمان الى المراوغ مهند عقل الذي سددها في احضان الحارس الصفافي . في الدقيقة (22) اشرك المدير الفني للاهلي الكابتن محمد نزال مراد ابو ميزر بدلا من عبد الصرصور . في الدقيقة (26) الغى الحكم هدف للاهلي اثر تسلل فادي الجعبة الذي كان متقدما ، بعدها مباشرة اضاع خلدون الحلمان فرصة محققة لتسجيل الهدف الاول ولكن سدد خارج الخشبات الثلاث . في الدقيقة (28) تسلل اللاعب الصفافي محمود ابو ريه وكاد ان يسجل الا انه كان متسلل .

في الدقيقة (31) احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح الاهلي اثر لمسة يد واضحة من اللاعب الصفافي عامر عبد ربه ليتصدى لها خلدون الحلمان ويودعها في شباك العربي الصفافي معلنا الهدف الاول . في الدقيقة (36) لاعب الاهلي سامر السيد يمرر بحنكة الى خلدون الحلمان ليضعها في احضان الحارس . في الدقيقة (37) النيجري مارتن يعرقل لاعب العربي عبد فرج ليسددها اللاعب الصفافي محمد زبيب لتخترق جدار الدفاع ويعلن هدف التعادل .

الشوط الثاني :
مع بداية هذا الشوط اشرك مدرب الاهلي ابراهيم النواجعة بدلا من الواعد بشير السيد ، وفي الدقيقة (60) خلدون الحلمان يرفع كرة رائعة لسامر السيد ليسددها بطريقة الدبل كيك خارج المرمى ، وفي الدقيقة (65) عمار شبانة من الاهلي يدخل للملعب ويخرج مهند عقل ،وبعدها بثلاث دقائق احمد كنعان يدخل للمباراة بدلا من سامر السيد من الاهلي. كنعان تميز بكراته القصيرة التي اقلقت دفاع العربي اذ مرر لفراس الشماس الاهلاوي داخل المنطقة الخطرة اكثر من مرة . في الدقيقة (75) هجمة منظمة للعربي بقيادة سرحان المالي ولكن صحوة شادي الجعبة كانت لهم بالمرصاد ، وفي الدقيقة (80) المراوغ مهند عقل يمرر لخلدون الحلمان ليعلن الاخير الهدف الثاني لتنتهي المباراة بنتيجة (2-1 ) .

حكم المباراة الحكم عبد الحليم ابو حديد/ برز من الاهلي في هذا اللقاء علاء سيد احمد واحمد عيسى كنعان وغاب عنهم شهاب ابو منشار للاصابة ومحسن الشعراوي وخلدون الكببجي ، حضر اللقاء رئيس النادي الاهلي الحاج عبد المطلب الشريف والمشرف الرياضي عادل ابو عيشة واعضاء الهيئة الادارية سفيان ابو خلف وهشام ابو اشخيدم ، وبرز من العربي اللاعب فايز اعسيلة ومحمد زبيب .