الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيلدكس 2009 تختتم مشاركتها في معرض الصناعات الإنشائية الثالث

نشر بتاريخ: 31/05/2009 ( آخر تحديث: 31/05/2009 الساعة: 12:27 )
رام الله- معا- اختتم مشروع الفلل الملكية مشاركته في معرض الصناعات الإتشائية " بيلدكس 2009 ) , الذي كان قد بدأ فعالياته يوم الثلاثاء في قاعة سليم أفندي , منتزه البيرة في مدينة رام الله و وسط اقبال منقطع النظير على جناح المشروع في المعرض.

وشهد جناح المشروع إقبالاً متميزاً من قبل الزائرين للمعرض من رجال أعمال، مهندسين وممثلين عن المؤسسات الرسمية والشعبية بالإضافة إلى عدد من مدراء البنوك والتجار والمواطنين العاديين، حيث اشار المهندس علاء أبو عين , مالك هذا المشروع , للأثر الذي تركته زيارة كل من د. رفيق الحسيني و جانيت ميخائيل رئيسة البلدية و وزير الاقتصاد السيد باسم خوري. في نفوس القائمين على هذا المشروع بشكل خاص والقائمين على تنظيم هذا المعرص بشكل عام . مضيفا " أن هذا الأمر كان لنا بمثابة نقطة دعم في هذا المشروع وزودنا في الوقت ذاته بالدعم اللازم من اجل التقدم للأمام في خدمة الوطن والمواطن الفلسطيني ".

وصرح المهندس أبو عين "أنه سعيد بمشاركة هذا المشروع في هذا المعرض الفلسطيني، كونه يعطي الفرصة لكافة الشركات والمصانع لتسويق منتجاتها والتي من شانها أن تزيد مبيعات هذه الشركات وأرباحها , هذا بالإضافة إلى إثبات قدرتهم على المنافسة، كما أن هذا المعرض يعتبر نافذة جيدة يمكننا من خلالها تعريف الزائرين في المشاريع القائمين عليها ,عوضا عن إمكانية معرفة آراء وأفكار زوار المعرض وخاصة حول هذه المشاريع المطروحة وماهية الحاجة إليها ".

وأكد على ان هذه المشاركة أتاحت له وبشكل شخصي الفرصة لتعديل بعض التصاميم في هذا مشروع " الفلل الملكية " والتي جاءت تبعا لآراء بعض الراغبين في التملك في هذا المشروع , مضيفا أن هذا المشروع شكل له له فرصة كبيرة من خلال حجز عدد من الزائرين لعدد من الوحدات المنوي تنفيذها خلال هذا المشروع والتي فاقت بطبيعة الحال العدد الفعلي والمعروض للبيع.

ومن هذا المنطلق أكد أبو عين أن تنفيذ هذا المشروع وعملية البناء فيه ستكون في الوقت المحدد لها والمعلن عنه سابقا .ومن الجدير ذكره أن مشروع الفللل الملكية هو مشروع سيتم خلاله بناء 30 فيلا سكنية , على مساحة تقدر بحوالي " 12500 " متر مربع , بطرقة هندسية ومعمارية وفنية , لا تخلو من المرافق الحديثة التي ستضمن الراحة لساكني هذا المشروع والذي سيقام في حي الطيرة في مدينة رام الله