الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التتري: نادي الشاطئ يستعد لإقامة معسكر تدريبي بالقاهرة

نشر بتاريخ: 31/05/2009 ( آخر تحديث: 31/05/2009 الساعة: 19:37 )
غزة -– معا - حسام الغرباوي -أكد عماد التتري الناطق الإعلامي لنادي خدمات الشاطئ أن الفريق الأول للنادي يواصل استعداداته لإقامة معسكر تدريبي في مركز المعادي بجمهورية مصر العربيةوذلك خلال الشهرين القادمين.وقال التتري أن المعسكر المزمع إقامته في مصر يتخلله إجراء عدة مباريات ودية مع الفرق المصرية.
وأضاف التتري أن النادي كلف رمزي صالح حارس مرمي النادي الأهلي المصري وحارس مرمى منتخبنا الوطني العمل علي التنسيق مع الأندية المصرية لإقامة هذه المباريات وقد أبدي صالح استعداده للقيام بهذا الجهد.
وأوضح التتري أن المعسكر التدريبي المزمع إقامته في مصر سيمتد لأسبوعين وأن هذا المعسكر يأتي استعدادا لأي بطولة قادمة في المحافظات الجنوبية.
وكشف التتري النقاب عن جهود كبيرة تبذل من قبل علي أبو حسنين رئيس نادي خدمات الشاطئ, حيث قام مؤخراَ بمخاطبة وزارة الشباب والرياضة في جمهورية مصر العربية, طالباَ من الوزارة إقامة المعسكر لنادية, وقال التتري أن أبو حسنين لمس من وزارة الشباب والرياضة موافقة مبدئية لإقامة المعسكر, وأنه ألان بانتظار استكمال الجهود.
وتأتي جهود الشاطئ ضمن الخطة التي أعدها مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ لتطوير أداء لاعبيه الفني من خلال الاحتكاكات والمشاركات الخارجية, وتجسيداَ للعمل المتواصل من قبل إدارة النادي ممثلة برئيسها علي أبو حسنين من أجل النهوض بمستوي الرياضة واستكمالا للجهود التي بذلت في بطولة الوحدة التي نظمها نادي الشاطئ.