الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يعقد لقاء مدنيا وأمنيا لبحث الاستعدادات لامتحان الثانوية

نشر بتاريخ: 01/06/2009 ( آخر تحديث: 01/06/2009 الساعة: 19:43 )
الخليل- معا- بحث محافظ الخليل د. حسين الأعرج مع مدير عام شرطة محافظة الخليل رمضان عوض ومدراء التربية والتعليم و مدراء الارتباط المدني في محافظة الخليل الاستعدادات التي تم اتخاذها و التحضيرات اللازمة لامتحانات الثانوية العامة بكافة الجوانب.

كما اكد على اهمية توفير الاجواء المناسبة والامن للطلبة ولقاعات الامتحان، مشددا على ان مكتب المحافظة يتابع عن كثب سير الامتحانات بالتعاون مع الأجهزة الأمنية ومديريات التربية والتعليم في محافظة الخليل وكافة المؤسسات المعنية للتأكد من سير الامتحانات بشكل طبيعي معلنا ان كافة الاستعدادات لامتحان الثانوية العامة الذي سيبدأ صباح الاثنين الثامن من حزيران/ يونيو المقبل قد استكملت بجاهزية عالية.

من جانبه اكد العقيد رمضان عوض ان الشرطة وكافة الاجهزة الامنية وضعت خطة متكاملة و هي على اتم الاستعداد لتوفير الامن و الحراسة وتقديم كافة الخدمات الكفيلة بانجاح سير الامتحانات مشيرا الى وجود قوة احتياطية لمواجهة أي حالة طوارئ خلال فترة الامتحانات ومنوها الى ضرورة التنسيق المباشر والسريع مع الشرطة و كافة الاجهزة الامنية في حال حدوث أي امر طارئ.

فيما طالب مدراء الارتباط المدني مدراء التربية والتعليم الى ضرورة التنسيق والتبليغ بشكل فوري عن أي حادث او حالة وقف لأي طالب من الجانب الاسرائيلي ليتم اتخاذ الاجراءات اللازمة .

من جهتهم قدم مدراء التربية والتعليم شرحا تفصيليا حول الاليات التي تم اتخاذها والترتيبات اللازمة و احتياجاتهم و خصوصا بالجوانب الامنية مؤكدين على الجاهزية التامة لدى مديرياتهم شاكرين المحافظ وقادة الاجهزة الامنية على تعاونهم وتنسيقهم المستمر لتأمين اجواء مناسبة لطلبة الثانوية العامة.

كما ثمنوا دور المحافظ وكافة المؤسسات الرسمية والأهلية والأجهزة الأمنية والمجالس البلدية والقروية ومجالس أولياء الأمور وأسرة التربية والتعليم لجهودهم ودورهم في إنجاح العملية التعليمية هذا العام، التي سارت بصورة جيدة دون عقبات.