الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلوان في ضيافة الخضر غدا

نشر بتاريخ: 02/06/2009 ( آخر تحديث: 02/06/2009 الساعة: 13:36 )
القدس – معا - يتقابل في الساعة السابعة والنصف من مساء يوم غداً الاربعاء على استاد الخضر فريقا سلوان والخضر بمباراة ودية بكرة القدم استعدادا للاستحقاقات القادمة.

وكان ناشئو سلوان قد تفوقوا الاسبوع الماضي علي ناشئي أبناء القدس بهدفين مقابل هدف ،سجل لسلوان اللاعب خضر الحليسي
حكم اللقاء عز القاق

من جهة أخرى قال عضو الهيئة الادارية لنادي سلوان منير الغول أن اختبارات لاعبي فئة البراعم لفرز الفريق الرسمي للنادي لهذه الفئة ستجرى صباح يوم الاحد القادم على ملعب مدرسة سلوان وستستمر لست ساعات وذلك بعد اختتام المرحلة الاولى من التدريبات التي انطلقت قبل شهرين.

في سياق متصل اجتمعت الدائرة الرياضية في مقر النادي الاسبوع الماضي لوضع خطة النشاط الرياضي للموسم الحالي.

وأفاد عضو الاشراف الرياضي للنادي يوسف فتيحة أن العديد من القرارات الايجابية تم اتخاذها وذلك من أجل تطوير العمل في القطاع الرياضي الذي يعيش موسما استثنائيا مطالبا الجميع بالتعاون وحشد الهمم استعدادا للاستحقاقات الصعبة التي تنتظر النادي.

وفي ختام الاجتماع قام عضو الدائرة الرياضية محمد فتيحة بتكريم اللاعب يزن عويس الذي نال صفة لاعب الشهر نظير التزامه بالتدريبات وحسن انتمائه للنادي وستعكف الدائرة على توزيع هذه الجائزة شهريا على اللاعبين الناشئين المتميزين خلقا وأداء.

وحضر الاجتماع رئيس النادي سليمان العباسي ونائبه أحمد عياش وأعضاء الدائرة الرياضية يوسف فتيحة ومنير الغول والدكتور محمد عودة ومحمد فتيحة والدكتور أحمد الخواجا وناصر العباسي وعصام العباسي وابراهيم ناصر ومهند عودة وباسم عطا الله ونجيب الاعور وابراهيم العباسي وعز القاق وبهاء عويضة وعلاء عويضة ومجدي قاسم وتم توزيع المهمات وتقسيم الدائرة الى 3 لجان الاولى استشارية(ادارية) والثانية فنية والثالثة اجتماعية.