الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخبنا الوطني لكرة السلة سيلتقي منتخب F.C.A الامريكي في بيت لحم

نشر بتاريخ: 03/06/2009 ( آخر تحديث: 03/06/2009 الساعة: 14:47 )
بيت لحم – معا - وجدي الجعفري - صرح فؤاد ربيع رئيس لجنة المنتخبات في الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة لوكالة" معا " ان المنتخب الفلسطيني لكرة السلة سيلتقي منتخب" F.C.A "الأمريكي والمكون من مجموعة من اللاعبين الأمريكان يمثلون منتخبات الجامعات الأمريكية.

وأضاف ربيع ان هذا اللقاء سيكون يوم 22/6/2009 على صالة العمل الكاثوليكي ضمن افتتاح بطولة التضامن الثالثة التي ينظمها نادي أرثوذكسي بيت جالا .

وأشار ربيع الى ان هذه المباراة ستكون التجريبية الاولى للمنتخب الفلسطيني استعدادا " لبطولة العرب في المغرب " والتي سوف يشارك فيها المنتخب الوطني الفلسطيني في الفترة 15-25 /7 /2009 بفريق يضم لاعبي الوطن والشتات .

وقال ان المنتخب الوطني سيبدأ معسكره الداخلي في 10/6 على صالة العمل الكاثوليكي .

ومن جهته قال باسم معايعة منسق زيارة المنتخب الامريكي ان زيارة المنتخب الامريكي لفلسطين تأتي على هامش ورشات عمل للمدربين الفلسطينيين يستضيفها نادي العمل الكاثوليكي بالتعاون مع الهولي لاند ترست .

حيث ستصل البعثة المكونة من لاعبين ومدربين أمريكان في الثامن عشر من الشهر الجاري و ستقوم بإعطاء دورات تدريبية في فترة الصباح لأطفال ما بين أعمار 8 - 14 عام في لعبة كرة السلة ، وفترة الظهيرة ستخصص لإعطاء دورات لأعمار 16- 18 اما فترة المساء ستكون على شكل ورشات عمل للمدربين وسنقوم بإرسال دعوات لكافة المدربين للمشاركة في هذه الدورة .


وافاد سهيل الشاعر مدير كرة السلة في نادي أرثوذكسي بيت جالا ان هذه المباراة والتي ستجمع منتخبنا الوطني مع منتخب " F.C.A " الامريكي ستكون مباراة الافتتاح لبطولة التضامن مع الشعب الفلسطيني وهي الثالثة التي ينظمها النادي الأرثوذكسي باشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة وذلك بهدف تعزيز العلاقات التي تربط المتضامنين الأمريكان مع الشعب الفلسطيني .

وأضاف انه سوف يتم توجيه الدعوات للفرق للمشاركة في هذه البطولة وسيكون لكل فريق لاعبين أمريكان داخل الملعب بتصريح من الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة .