الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اصدار العدد الاول من "بتلة ورد" مجلة الأسرة في فلسطين

نشر بتاريخ: 04/06/2009 ( آخر تحديث: 04/06/2009 الساعة: 12:43 )
نابلس- معا- شهد اليوم انطلاقة إعلامية جديدة في فلسطين بصدور المجلة النسائية "بتلة ورد" المتخصصة بشؤون المرأة والأسرة, والتي تصدر عن شركة زين للدعاية والإعلان.

ووزعت المجلة خلال معرض مال وأعمال في رام الله ولاقت استحسانا وقبولا من الشخصيات المشاركة بالمعرض.

وأشاد ايمن دحداح مدير منطقة الشمال للبنك العربي بالمجلة وجهد القائمين عليها وتمنى لها النجاح والتميز وترك بصمة في مجال الإعلام.

وقال وضاح الخطيب من هيئة سوق راس المال الفلسطينية: "سيكون لها دور كبير في حياة الأسرة الفلسطينية التي تفتقر لمثل هذه المجلات".

كما تمنى هيثم يخلف المدير العام للشركة المتحدة للمعارض النجاح للمجلة والقائمين عليها وقال: "نتمنى أن تلاقى المجلة النجاح، وتستطيع سد الثغرة في هذا الجانب حيث إننا نفتقر لوجود المجلات التي تعنى بشؤون الأسرة في فلسطين".

وقالت هنادي دويكات رئيس تحرير المجلة: "نسعى أن تكون "بتلة ورد" الباب الذي تطرقه كل النساء، لدينا آفاق واسعة نسعى لتحقيقها، ما دمنا نملك الإرادة والتصميم بالإضافة إلى طاقم متميز من الصحفيين والمصممين الذين برعوا في إخراج صفحات المجلة بالشكل اللائق، وقد لمسنا هذا أثناء توزيعنا للمجلة على شخصيات ورواد معرض مال اكسبو الذين ابدوا إعجابهم الكبير بها، ولا ننسى الدور الكبير الذي قدمته إدارة الشركة المتمثلة بالسيد عامر طوقان في دعم الفكرة وتقديم كافة الاحتياجات لها، بالإضافة إلى الجهود الكبيرة التي قام بها مدير المجلة السيد مجدي محسن، فلولا الجهود المتظافرة لما خرج العدد الأول بهذا التميز والحمد لله".

وذكر مدير المجلة مجدي محسن بأنها تضم موضوعات تهم الأسرة وتركز على الجوانب الصحية والنفسية والطفولة، بالإضافة إلى الجمال والموضة و التي تفضل المرأة قرأتها، وتقوم هذه المجلة بجهود طاقم من الصحفيين المتميزين, الذين يهدفون إلى تلبية رغبات واحتياجات القراء بمختلف المستويات, وقد وزع العدد الأول مجاناَ في معرض (مال اكسبو 2009) الذي كانت شركة زين للدعاية والإعلان الراعي الالكتروني له.

وذكر محسن أن المجلة ستوزع في الأراضي الفلسطينية وداخل الخط الأخضر وفي المملكة الأردنية وتسعى شركة زين إلى توقيع عقود توزيع في دول الخليج العربي.