الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تقبض على سارق وتوقف مروجين مخدرات برام الله واريحا

نشر بتاريخ: 04/06/2009 ( آخر تحديث: 04/06/2009 الساعة: 18:51 )
رام الله – احتجز فرع المباحث العامة في شرطة رام الله امس مشتبه به قام بسرقة بطاقة صراف الي خاصة بزميله في العمل وقام بسحب راتبه باستخدامها .

وافاد مدير فرع المباحث الرائد سائد زهران ان احد المواطنين تقدم بشكوى ضد مجهول قام بسرقة بطاقة الصراف الالي الخاصة به وسحب راتبه باستخدامها وانه بعد البحث والتحري تم استدعاء احد المشتبه بهم وهو يعمل مع المشتكي في نفس الشركة واثناء التحقيق اعترف بقيامه بسرقة البطاقة وسحب راتب المشتكي .

واكد زهران انه تم ضبط المبلغ المسروق وهو 2500 شيكل والبطاقة المسروقة وقد احيل المشتبه به والمضبوطات لقسم التحقيق لاستكمال الاجراءات بحقه .

وفي اريحا:

ألقى فرع مكافحة المخدرات في شرطة محافظة اريحا والاغوار اليوم4/6/2009 القبض على مروج للمواد المخدرة في مدينة اريحا ، وأفاد تقرير للشرطة انه وبناءً على معلومات مسبقة تم نصب كمين لهذا المروج والمعروف لدى الشرطة وضبط بحوزته مادة يشتبه أنها (حشيش) ، وأضاف التقرير انه تم توقيف المتهم لعرضه على النيابة العامة واستكمال الاجراءات القانونية بحقه .

من جهته دعا مدير شرطة محافظة اريحا والاغوار المقدم محمود صلاح الدين المواطنين للتعاون مع الشرطة للقضاء على هذه الظاهرة الخطيرة وقال " أن معظم الحالات التي يتم ضبطها تتم بواسطة اتصال هاتفي من أصدقاء للشرطة ." مضيفاً " أن مكافحة المخدرات ستواصل عملها للقضاء نهائياً على ظاهرة ترويج المخدرات والتي يأتي معظمها من خارج المحافظة ".

كما ألقى فرع مكافحة المخدرات في شرطة محافظة اريحا والاغوار اليوم4/6/2009 القبض على مروج للمواد المخدرة في مدينة اريحا ، وأفاد تقرير للشرطة انه وبناءً على معلومات مسبقة تم نصب كمين لهذا المروج والمعروف لدى الشرطة وضبط بحوزته مادة يشتبه أنها (حشيش) ، وأضاف التقرير انه تم توقيف المتهم لعرضه على النيابة العامة واستكمال الاجراءات القانونية بحقه .