السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجان خدمات المخيمات تعلق الاجراءات الاحتجاجية على تقلصات الخدمات

نشر بتاريخ: 04/06/2009 ( آخر تحديث: 04/06/2009 الساعة: 21:42 )
أريحا-معا-قرر رؤساء لجان خدمات المخيمات في الضفة الغربية والمكتب التنفيذي للاجئين تعليق الإجراءات الاحتجاجية على التقليصات الحاصلة في الخدمات التي تقدمها وكالة الغوث الدولية إلى الخامس عشر من الشهر الجاري بعد الاجتماع الذي عقدوه مع مديرة عمليات وكالة الغوث .

وقال عماد ابطق الرسمي لمخيمات اللاجئين في الضفة الغربية" ان ممثلي لجان المخيمات عقدو اجتماعا مطولا يوم امس الاربعاء مع مديرة عمليات وكالة الغوث الدولية باربرة شينستون في كلية الطيرة بمدينة رام الله تم خلاله البحث في كافة القضايا وعلى رأسها الصحة والتعليم وبرامج الطوارئ والبرامج الغذائية ، حيث طلبت مديرة العمليات مدة للرد على كافة استفسارات ممثلي اللاجئين حتى الخامس عشر من الشهر الجاري".

واضاف " كبادرة حسن نية من قبل ممثلي اللجان قرروا تعليق الخطوات الاحتجاجية حتى الخامس عشر من الشهر الجاري موعد اللقاء الثاني الذي سيضم ممثلي لجان المخيمات ومديرة عمليات وكالة الغوث للرد على استفسارات ممثلي المخيمات ".

وأوضح ابو سمبل" وعدت مديرة العمليات وبجدية دراسة كافة المطالب حتى تاريخ عقد اللقاء الثاني منتصف الشهر الجاري".
وقال" يأمل ممثلي لجان المخيمات أن تكون الردود من قبل وكالة الغوث ايجابية لان الهدف من الاحتجاجات هو تحصيل حقوق اللاجئين وليس الاحتجاج فقط لمجرد الاحتجاج".

واوضح ابو سمبل " ان رؤساء لجان مخيم بلاطة احمد ابو شامخ وعدنان الهندي رئيس لجنة مخيم جنين واحمد حنون مدير عام دائرة شؤون اللاجئين وجمال لافي رئيس المكتب التفيذي للاجئين وسمير عطا وعدد اخر من رؤساء اللجان مثلوا مخيمات اللاجئين في هذا الاجتماع مع مديرة عمليات وكالة الغوث الدولية فيما مثل وكالة الغوث الدولية مديرة العمليات ومدراء المناطق الرئيسة ومدراء البرامج في الوكالة .