الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحركة الشعبية لنصرة الاسرى بصدد اصدار نشرة تحمل اسم "صوتنا" للاسرى

نشر بتاريخ: 05/06/2009 ( آخر تحديث: 05/06/2009 الساعة: 19:42 )
غزة - معا- أكد نشأت الوحيدي الباحث والمنسق العام للحركة الشعبية لنصرة الأسرى والحقوق الفلسطينية، أن حركته بصدد إصدار نشرة دورية أسبوعية تعنى بكافة قضايا الأسرى والمحررين, ستتناول هموم الحركة الوطنية الأسيرة وبدون تمييز على طريق توثيق نضالات وبطولات وتضحيات وإنجازات وصمود الحركة الوطنية الأسيرة .

وأشار الوحيدي في بيان وصل لـ"معا" أن الحركة ستقوم بالتنسيق مع المؤسسات التي تعنى بشؤون الأسرى، ومع لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية ، ومع الكتاب، والإعلاميين، والحقوقيين ، والباحثين، والأسرى المحررين ، وأهالي الأسرى في غزة والضفة والمناطق الفلسطينية المحتلة عام 1948 ، ومع أهالي من القدس الشريف ، وأهالي أسرى الجولان العربي السوري المحتل على طريق توحيد كافة الجهود لإبراز الهوية النضالية لأسرانا في كافة المحافل العربية والدولية بالشكل الذي يليق بتضحيات وصمود الحركة الوطنية الأسيرة.

وقال:" بدأنا بالتنسيق مع بعض المؤسسات العاملة في مجال حقوق الإنسان من أجل تحقيق هذا الهدف الوطني خدمة لقضية إخواننا الأسرى والمعتقلين في سجون الإحتلال".

ودعا الوحيدي في تصريحه الجميع للتعاون مع الحركة الشعبية لنصرة الأسرى والحقوق الفلسطينية لإنجاح نشرة الأسرى والتي ستحمل إسم "صوتنا ".

وشكر الوحيدي الجهود الإعلامية، والقانونية التي تقدمها المؤسسات الفلسطينية ووسائل الإعلام المختلفة وخاصة الإذاعات، حيث ولدت في الأيام الأخيرة إذاعة خاصة بالأسرى مكملة لإذاعة القدس .

وأضاف الوحيدي "نعلم أنه سيكون جهدا شاقا ولكننا سنجد الراحة في خدمة من حافظوا على الهوية والعنوان وعلى لون الجلد ، ولغة ، ولهجة الأرض .. سنكون دائما أوفياء لمن أخرجوا لنا من خلف قضبان السجون ومن عتمات الزنازين وثيقة الوفاق الوطني والتي نحن بحاجة ماسة اليوم لكي تخرج علينا من جديد على طريق عودة اللحمة والوحدة للجسد الفلسطيني الواحد ".