الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة إدارة النادي البحري تكرم عدداً من موظفي النادي

نشر بتاريخ: 06/06/2009 ( آخر تحديث: 06/06/2009 الساعة: 15:49 )
غزة- معا - أقامت لجنة النادي البحري التابع لبلدية غزة امس حفلا لتكريم عدداً من موظفي بلدية غزة. بحضور رئيس بلدية غزة المهندس رفيق سالم مكي وأعضاء المجلس البلدي د. زياد أبو هين وم. هالة الزبدة ، ورئيس لجنة النادي البحري أ. مازن النخالة ، وأعضاء اللجنة ، وعدد من مدراء الإدارات ولفيف من الموظفين.
وثمن رئيس لجنة النادي أ. مازن النخالة جهود الذين أشرفوا على إعادة ترميم وصيانة النادي البحري وتأهيله لاستقبال الزوار لهذا العام، داعياً اياهم الاستمرار بالعطاء والتفاني من أجل خدمة المواطنين في مدينة غزة.
ودعا رئيس البلدية المهندس رفيق سالم مكي الجميع إلى التعاون وتكثيف الجهود في سبيل إنجاح مسيرة البلدية من أجل المصلحة العامة،مؤكداً سعي البلدية الدائم من أجل راحة المصطافين ، ومحاولة الترفيه عنهم والتخفيف من معاناتهم اليومية جراء الأوضاع الصعبة التي يعيشونها في ظل الحصار المتواصل
أوضح عضو المجلس البلدي د. زياد أبو هين أن المجلس البلدي ولجنة النادي البحري تعملان على وضع كافة التسهيلات لاستقبال الزوار والمشتركين في النادي البحري لهذا الصيف بالاضافة إلى استقباله للعديد من الفعاليات ، والمخيمات الصيفية التي ينظمها البلدية وعدد من المؤسسات المختلفة.