الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الوفاق توزع مساعدات نقدية وطبية على الايتام والمرضى

نشر بتاريخ: 07/06/2009 ( آخر تحديث: 07/06/2009 الساعة: 09:56 )
غزة- معا- وزعت جمعية الوفاق للإغاثة والتنمية في مدينة غزة ،أمس السبت، كفالات الأيتام على عشرات الأيتام المكفولين لديها، كما وزعت حفاضات للمرضى والمعاقين والمسنين، بالإضافة إلى صرف علاج للمرضى.

وقال محمد الشيخ رئيس مجلس إدارة الجمعية:" إن مئات الأسر استفادت من مساعدات الجمعية النقدية والعينية التي وزعتها،والتي تزيد قيمتها عن الخمسة عشر ألف دولار أميركي، بالإضافة إلى توزيع أكثر من 220 طردا غذائيا على الأسر المحتاجة وذلك بدعم من الإغاثة الإسلامية".

وأشار الشيخ إلى أن الجمعية طرحت بعض مقترحات المشاريع لجهات ممولة للتخفيف من معاناة شريحة الفقراء والمحتاجين والمحرومين، مؤكدا ان الجمعية سعت منذ تأسيسها إلى تنفيذ البرامج والمشاريع محاولة منها للتخفيف من معاناة الجرحى والمعاقين ومحاولة دمجهم في المجتمع.

وأكد الشيخ أنه وبرغم الصعوبات الكبيرة التي تواجهها الجمعية في توفير مبالغ الكفالات، إلا أن الجمعية استطاعت توفير المبالغ اللازمة لذلك، واعدا بصرف كفالات الأسر الفقيرة المكفولة لدى الجمعية خلال الفترة القريبة القادمة محاولة من الجمعية للتخفيف من معاناة الأسر الفقيرة التي تعاني من خناق الفقر والحصار.