الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة- اتحاد معلمي الوكالة يختتم احتفالاته لتكريم المعلمين المتقاعدين

نشر بتاريخ: 07/06/2009 ( آخر تحديث: 07/06/2009 الساعة: 12:16 )
غزة- معا- اختتم قطاع المعلمين باتحاد موظفي وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا يوم الجمعة الماضي سلسلة احتفالاته لتكريم المعلمين والمعلمات المتقاعدين والمترقين إلى وظائف أعلى والحاصلين على درجات علمية رفيعة، كما وزع جوائز قيمة على الفائزين بالمسابقة الرمضانية.

وقد حضر الاحتفال الذي نظم في مدينة رفح مفوض عام الأونروا بالشرق الأوسط كارين أبو زيد ونائب مدير عام عمليات الوكالة كرستر نوردال ومدير العلاقات العامة والتسويق بالبنك الإسلامي الفلسطيني محمد الطرطور ومدير برنامج التربية والتعليم بقطاع غزة الدكتور محمود الحمضيات ونائبه خليل الحلبي ومدير منطقة رفح التعليمية وأعضاء اتحاد المعلمين وعدد كبير من المعلمين والمعلمات وعائلاتهم.

وقد عبر البنك عن سعادته بتكريم المعلمين المتقاعدين شاكراً إياهم على ما بذلوه من جهد في خدمة المسيرة العلمية والتربوية، مؤكدا على متانة العلاقة التي تربطه مع الأونروا وموظفيها، مشيراً إلى أن البنك يعمل على تقديم أفضل الحلول المصرفية الإسلامية لهم والتي تلائم اهتماماتهم وتطلعاتهم.

من جانبه شكر الدكتور محمود الحمضيات رئيس برنامج التربية والتعليم بقطاع غزة البنك الإسلامي الفلسطيني على رعايته لاحتفالات اتحاد المعلمين للسنة الثالثة على التوالي، مشيدا بالخدمات التي يقدمها البنك وبجهود المعلمات والمعلمين المتقاعدين ودعاهم إلى المزيد من العطاء، داعيا الجيل الجديد إلى الاستفادة من خبراتهم ومهاراتهم، كما تمنى التوفيق والسداد للحاصلين على درجات علمية رفيعة.

هذا وقد تم السحب خلال الاحتفال على عشرات الهدايا القيمة المقدمة من البنك الإسلامي الفلسطيني للجمهور وللفائزين في المسابقة الرمضانية كما تم تكريم الحافظين والحافظات لكتاب الله من أبناء المعلمين في محافظة رفح.

وفي ختام الحفل قامت كارين أبو زيد مفوض شؤون الأونروا بتسليم درع اتحاد المعلمين لممثل البنك الإسلامي الفلسطيني.