الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حفل تكريم لوفد اتحاد الأطباء العرب قبيل مغادرته غزة

نشر بتاريخ: 07/06/2009 ( آخر تحديث: 07/06/2009 الساعة: 12:57 )
غزة- معا- نظمت الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية في وزارة الصحة المقالة حفل تكريم لوفد اتحاد الأطباء العرب قبيل مغادرته قطاع غزة، بحضور د. ناصر أبو شعبان مدير عام تنمية القوى البشرية بوزارة الصحةالمقالة ود. محمد الكاشف مدير عام المستشفيات وأ.حسام الدين أحمد موافي رئيس الوفد الطبي المصري ممثل اتحاد الأطباء العرب.

وثمن أبو شعبان الجهود التي بذلها اتحاد الأطباء العرب من خلال تدريبهم الأطباء في فلسطين ووقوفهم في أحلك الظروف بمشروع دعم وتطوير الكوادر البشرية في المقالة، مؤكدا على أن هذا المشروع سيسهم في التخفيف من معاناة المرضى أثناء سفرهم لتلقي العلاج بالخارج وإغلاق باب التحويلات.

وقدم أبو شعبان شكره لكل من ساعد في إنجاح هذا المشروع وعلى وجه الخصوص اتحاد أطباء العرب في غزة من اجل النهوض بالكوادر البشرية ومواكبتها للتطور الجاري على مستوى الدول المجاورة والعالم .

من جانبه ثمن الكاشف جهود الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية المستمرة والمتواصلة من اجل الوصول إلى مستوى عال من الكفاءة والمهارة في كافة التخصصات ولجميع العاملين في مؤسسات وزارة الصحة المقالة.

وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات الشكر والدروع التقديرية لكل من وفد اتحاد الأطباء العرب، والأطباء المتدربين الملتحقين بالبورد الفلسطيني.