الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفلل الملكية تلتقي مع بلدية رام الله وصندوق الاستثمار الفلسطيني

نشر بتاريخ: 07/06/2009 ( آخر تحديث: 07/06/2009 الساعة: 14:03 )
رام الله- معا- واصلت إدارة مشروع الفلل الملكية عقدها العديد من الاجتماعات واللقاءات الهادفة إلى تسريع آليات العمل من اجل إنجاز هذا المشروع في أسرع وقت ممكن.

والتقى المهندس علاء أبو عين ,احد مالكي هذا المشروع ومديره العام، يرافقه مهندس المشروع يوسف عودة رئيسة بلدية رام الله جانيت ميخائيل في مقر البلدية برام الله وذلك للتشاور والتباحث في كيفية العمل على إنجاز تراخيص هذا المشروع بأسرع وقت ممكن.

وتم خلال هذا الاجتماع مناقشة العديد من القضايا والتي اكد فيها المهندس أبو عين على ضرورة الالتزام بما يسمح به قانون البلديات, ومن ناحيتها عبرت ميخائيل عن سعادتها و دعمها الكامل لتلك المشاريع التي تساهم وتدعم في تطوير وبناء مدينة رام الله، مؤكدة في الوقت ذاته على أنها ستعمل كل ما بوسعها من اجل إنهاء التراخيص بما يتناسب والقوانين من اجل التقدم للأمام في خدمة الوطن والمواطن الفلسطيني.

ومن ناحيته شكر المهندس أبو عين السيدة ميخائيل موضحا " أن هذا المشروع يلقى نجاحا كبيرا وباهرا حيث إن عدد الوحدات المنوي تنفيذها خلال هذا المشروع اقل بكثير من حجم الطلب المتواجد حالبا.

و في نهاية اللقاء تم تقديم درع تقديري من القائمين على مشروع الفلل الملكية جانيت ميخائيل وذلك تقديرا لجهودها وجهود المجلس البلدي البناءة في دعم وتطوير المدينة والمشاريع التي من شأنها أن تساهم في هذا الأمر.

ومن جانب آخر عقدت إدارة مشروع الفلل الملكية لقاء مع صندوق الاستثمار الفلسطيني، حيث شارك في هذا اللقا المهندس منيف طريش مدير عام مشرع ضاحية الريحان والحسن حليله مستشار الرئيس التنفيذي لصندوق الاستثمار.

وتم خلال هذا اللقاء بحث سبل وفرص التعاون بين الجانبين. وعبر المهندس أبو عين عن شعادته بما اسفر عنه هذا الاجتماع من نتائج ايجابية عوضا عن مناقشته العديد من مشاريع الصندوق العقارية وما تشكله هذه المشاريع من اهمية ومدى اهمية الاستثمار فيها وغيرها من المواضيع.

واتفق الطرفان على ان يقوما بالعديد من الاجتماعات، بالإضافة إلى ترتيب مجموعة من الزيارات الميدانية خلال الاسابيع القادمة لمشاريع الصندوق.

ومن الجدير ذكره أن مشروع الفلل الملكية هو مشروع سيتم خلاله بناء 30 فيلا سكنية، على مساحة تقدر بحوالي 12500 متر مربع، بطرقة هندسية ومعمارية وفنية، لا تخلو من المرافق الحديثة التي ستضمن الراحة لساكني هذا المشروع والذي سيقام في حي الطيرة في مدينة رام الله.