الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يدعو المواطنين لتوفير الأجواء المناسبة لطلبة التوجيهي

نشر بتاريخ: 07/06/2009 ( آخر تحديث: 07/06/2009 الساعة: 14:07 )
طولكرم - معا- دعا العميد طلال دويكات محافظ طولكرم المواطنين إلى ضرورة مراعاة حلول إمتحانات الثانوية العامة والتي ستبدأ يوم غد الاثنين، وتوفير الأجواء المناسبة لأبنائهم الطلبة لأداء امتحاناتهم.

وقال دويكات بهذه المناسبة :" إن مصلحة طلابنا تقتضي تضافر كل الجهود وتعاون الجميع سواء كانوا اولياء امور لديهم ابناء او مواطنين من أجل خلق جو مريح يبعد طلبتنا عن كل مشاغل جانبية تلهيهم عن دراستهم وتشتت تفكيرهم".

وأشار إلى أن قاعات الإمتحانات جميعها ومثل كل السنوات السابقة مشمولة بعناية المحافظة ومديرية التربية والتعليم وكادرها من مدراء قاعات ومراقبين، وبحماية الاجهزة الأمنية متمثلة بأفراد الشرطة الذين يقومون بحراسة جميع القاعات على أن تجري الامتحانات بكل يسر وسهولة وفي أجواء مريحة.

وحذر دويكات من اية محاولة للعبث، مؤكدا في الوقت نفسه أن محافظة طولكرم كانت ولم تزل واحة للأمن والأمان وسوف يعكس ذلك نفسه في كل ارجاء المحافظة ومن بينها مدارس المحافظة حيث تجري الامتحانات.

واهاب دويكات بالمواطنين عدم استخدام الالعاب النارية في أعراسهم وكذلك تخفيض سماعات الافراح تجنبا لاية ازعاجات قد تقع وتلحق ضررا بالطلبة، متمنيا لجميع الطلبة التوفيق والنجاح والتفوق.