الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو زيد يجتمع مندوبي مراكز مصادر الشباب

نشر بتاريخ: 07/06/2009 ( آخر تحديث: 07/06/2009 الساعة: 22:04 )
رام الله – معا - من دائرة الاعلام في وزارة الشباب والرياضة: اجتمع وكيل وزارة الشباب والرياضة، موسى ابو زيد، مع مندوبي مراكز مصادر الشباب في كل من: نابلس وبيتا ورام الله والبيرة والخليل، وتمحور النقاش حول مذكرة التفاهم مع وكالة التنمية الاميركية، وتناول الاجتماع الغاء مذكرة التفاهم، التي سبق وتم التوقيع عليها في الثالث عشر من شهر شباط العام 2008 من جانب الـ USAID وما يترتب عليها من التزامات لوزارة الشباب والرياضة تجاه مراكز المصادر.
واكد ممثلو المراكز انهم وافقوا على الدخول في الشراكة تحت اطار الوزارة وان استمرارهم مرهون باستمرارية ودعم الوزارة.
وشدد الحضور على وجود مصلحة فلسطينية بتواصل واستمرار الشراكة، واشاروا الى ان اية مشكلات او عقبات قابلة للنقاش والحوار وايجاد الحلول المناسبة والتطويرية من اجل القفز عنها او تجاوزها.
وقال ابو زيد: لقد تم اتخاذ عدد من الاجراءات والخطوات العملية والمهمة للتعامل مع انهاء مذكرة التفاهم الفلسطينية الاميركية، ونحن كوزارة ملتزمون بالعمل على تقوية المراكز وتوفير الموارد اللازمة لبناء القدرات وتطوير النظم الادارية وادراجها ضمن مشاريع الوزارة الاستراتيجية وضمن خطتها للتنمية، بدءا من العام الحالي وحتى العام 2011.
ولفت الى ان الوزارة ليس لديها مشكلة ان تبادر الاندية الى بناء جسور مع المؤسسات الدولية، ولكن ينبغي ان ينسجم ذلك مع سياسات الوزارة.
وشدد ان توقيع اية اتفاقيات يجب ان تستند للسياسة الوطنية للوزارة والا فلن يكتب لها النجاح.
وطالب ممثلو المراكز باجتماعات دورية من اجل الوقوف على كافة التطورات والمستجدات من اجل التشاور وابداء الرأي بشأنها.