السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة جمعية إمليسون الأساسية تحتفل بنهاية العام الدراسي

نشر بتاريخ: 08/06/2009 ( آخر تحديث: 08/06/2009 الساعة: 02:01 )
رام الله -معا- اختتمت مدرسة جمعية إمليسون الأساسية – فرع جمعية نساء إمليسون يوم امس عامها الدراسي بالحفل السنوي الختامي الثالث حيث بدأ الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم من الطالب موسى حماد أعقبه دخول كشافة المدرسة بعرض كشفي ووقف الحضور على عزف السلام الوطني الفلسطيني .

ورحبت مديرة المدرسة فاطمة فتيحة بالضيوف وهنأت الاهل بنجاح ابناءهم وتحدثت عن السياسة التريوية والتعليمية في المدرسة، واستعرضت الرؤى المستقبلية وشكرت الطاقم التدريسي على نشاطه المميز في الاحتفال، ودعت إلى مزيد من الالتفاف حول المدرسة وبرامجها ، وتلا ذلك فقرات فنية لطلاب وطالبات المدرسة ،ومسرحيات هادفة ، وعروض شيقة للدبكة والتراث نالت استحسان الحشد الجماهيري الواسع من أهل المنطقة والقرى المجاورة ويقدر الجمهور بستمائة ضيف.

واثنى مفتش المدرسة جمعة زبارقة في كلمته على العمل الجاد والدؤوب واشاد بالانجازات التي تحققت،وشكر طاقم المدرسة،كما وأكدت المشرفة الأكاديمية رحاب عبيدية من خلال كلمتها على دور الجمعية في المجتمع المحلي، وعلى الدور الكبير الذي تقوم به الجمعية في توفير ما يلزم لتتميز المدرسة اكاديميا وتربويا .

ساند السيد اكرم مشاهرة سياسة المدرسة التربوية نيابة عن مجلس اولياء الامور وثمن دور النشاطات في صقل شخصية الطالب وختم كلمته بالدعوة الى جهد اكبر لمجلس اولياء الامور في خدمة المدرسة.

واختتم الحفل فقراته بتكريم مدير عام جمعية نساء امليسون دلال لافي والمشرفة الأكاديمية رحاب عبيدية للمديرة فاطمة فتيحة ولمفتش المدرسة جمعة زبارقة ولمركز الأنشطة فادي أبو شخيدم، ولمدرب الكشافة المهندس محمود الخطيب ثم قامت مديرة المدرسة فاطمة فتيحة بتكريم مديرة الجمعية والمشرفة التربوية والطاقم التدريسي وللمتطوعين والمتبرعين والمعلمين المتميزين والطلبة المتفوقين وفرسان المدرسة، ومما تجدر الإشارة إليه أن تكريم المعلمين كان بتبرع كريم من مركز المنار الطبي/ إمليسون بإدارة الدكتور لافي أبو سرحان، وتكريم فرسان المدرسة بتبرع كريم من مكتبة دار الفكر/ العيزرية.

وقد قامت لجنة النشاطات اللامنهجية في المدرسة باعداد جريدة النشاطات للعام الحالي وقرص مدمج عن نشاطات الطلاب تم توزيعهما على الحضور