الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير تربية بيت لحم يتفقد قاعات امتحانات الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 08/06/2009 ( آخر تحديث: 08/06/2009 الساعة: 13:19 )
بيت لحم- معا- توجه 3721 طالب وطالبة لأداء امتحانات شهادة الدراسة الثانوية العامة لعام 2009 في محافظة بيت لحم منهم 1221 من الذكور و 1461 من الإناث في 34 قاعة امتحان باشراف 499 مراقبا ومراقبة حيث تبدأ الامتحانات صباح اليوم الاثنين على أن تعقد جميع الامتحانات في تمام الساعة التاسعة.

وقال أ.عبد الله شكارنه مدير التربية والتعليم في بيت لحم أن عدد الطلبة المشتركين في الامتحان من الفروع الأكاديمية بلغ 825 للفرع العلمي و 2682 للعلوم الإنسانية ومن الفروع المهنية بلغ عدد الطلاب 165 من الفرع التجاري و49 من الفرع الصناعي.

وتفقد أ.عبد الله شكارنه عدد من قاعات امتحانات الثانوية العامة في مدارس ذكور بيت لحم وذكور الخلفاء الراشدين والفرير الثانوية والبطريركية اللاتينية في كل من بيت جالا وبيت ساحور يرافقه المحافظ عبد الفتاح حمايل محافظ بيت لحم ومدير عام الشرطة المقدم خالد التميمي ود.محمد رزق مدير عام الصحة في بيت لحم والوفد المرافق من تجمع هيئة العلاقات العامة.

وكان في استقبالهم رؤساء بلديات بيت جالا وبيت ساحور والدوحة حيث تم التأكد من جاهزية هذه القاعات والتقوا بمدراء هذه القاعات والمراقبين والطلبة وخاطب شكارنه الطلبة متمنيا لهم النجاح والتوفيق وأكد للطلبة ان الجميع موجودون لخدمتهم طالما التزموا بالتعليمات حيث أبدى الطلبة ارتياحهم من أسئلة الامتحان.

وفي ختام الجولة أعرب شكارنه عن ارتياحه لسير الامتحانات في يومها الأول بنظام وثمن جهود المحافظ ومدير عام الشرطة ومدير عام الصحة على اهتمامهم بسير الامتحانات الثانوية في يومها الاول.

واعرب المحافظ حمايل عن ارتياحه لسير الامتحان بنظام متمنيا للجميع النجاح والتوفيق.