الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية "ارض طيبة" تنظم احتفالا ترفيهيا للأطفال

نشر بتاريخ: 08/06/2009 ( آخر تحديث: 08/06/2009 الساعة: 13:45 )
غزة- معا- نظمت جمعية "ارض طيبة" الخيرية وروضة وحضانة السرور احتفالا ترفيها للأطفال المنتسبين في الروضة بمناسبة انتهاء العام الدراسي وذلك في مبنى قاعة الهلال الأحمر بمدينة غزة بحضور عدد من المؤسسات والمنظمات الأهلية والأطفال وذويهم.

ومن ناحيتها أكدت ساجدة سرور رئيس جمعية ارض طيبة أن المسؤولية الملقاة على الجميع كبيرة ألا وهي مسؤولية الإعداد والتربية وزرع القيم والمبادئ وأضافت أن هذه الاحتفالات تأتي في إطار سلسلة من البرامج والنشاطات التي تقدمها الجمعية بهدف الترفيه عن الأطفال، مشيرة إلي أهمية تنظيم هذه الاحتفالات بشكل مستمر لما لها من دور فعال في تنمية قدرات الأطفال وإثارة كوامن الإبداع لديهم.

وأوضحت أن هذا الحفل يؤكد على أن الشعب الفلسطيني قادر على الإبداع رغم قساوة الظروف وجسامة التضحيات وشددت على ضرورة إشعار الأطفال بطفولتهم وعدم تحميلهم الأعباء السياسية وتوفير الظروف المواتية لهم كي يواصلوا مسيرة التميز والإبداع.

وتضمن الحفل عدة فقرات تنوعت بين الترفيهية والثقافية والشعرية والأغاني والدمى التي قام بتأديتها( فرفة حلا – ارض طيبة) كما و تخلل برنامج الحفل .. فقرة الراب العربي التي قامت بها فرقة DARG Team الحائزة مؤخرا على المركز الأول في فلسطين في برنامج HipHopkom.

وفي ختام الحفل تقدم ذوي الأطفال بالشكر الجزيل لإدارة جمعية ارض طيبة والعاملين فيها على ما يبذلونه من جهد في سبيل تعليم أطفالهم هذا وعبر الحضور عن سعادتهم بهذا الاحتفال الذي يدل على مدى اهتمام إدارة الجمعية بأطفالهم.

وفي نهاية الحفل قامت كل من ساجدة سرور رئيس مجلس إدارة جمعية ارض طيبة وسلوى سرور مدير حضانة السرور بتوزيع الشهادات علي طلاب الروضة في أجواء سادها الفرح والبهجة والبسمة علي شفاه الأطفال والحضور.