الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب العاب القوي للمعاقين يواصل استعداداته لبطولة تونس

نشر بتاريخ: 09/06/2009 ( آخر تحديث: 09/06/2009 الساعة: 11:01 )
غزة- معا - حسام الغرباوي - يواصل منتخب فلسطين بألعاب القوى للمعاقين التابع للجنة البارلمبية تدريباته المتواصلة على ملعب اليرموك بمدينة غزة استعدادا للمشاركة في بطولة المعاقين التي ستقام في تونس بتاريخ من 20-21/6/2009م .

وأكد موسي قدوم مدرب المنتخب أن الاستعدادات جارية علي قدم وساق منذ عدة أشهر , وأن لاعبو المنتخب يتدربوا 5 تمارين أسبوعياَ مدة الوجبة التدريبية 3 ساعات يومياَ للتحضير للمشاركات والاستحقاقات القادمة والتي ستبدأ أولها بتونس ويليها بطولة العالم بكندا والبطولة العربية في قطر , وبطولة تونس لها أهمية لأنة سيتم تثبيت الأرقام التي تؤهل لبطولة العالم للمعاقين.

وقال قدوم أن اللاعبين المشاركين بهذه البطولة لديهم إعاقات مختلفة فمنهم الكفيف كلياَ والكفيف جزئياَ , ومنهم من لدية شلل أطفال , وإعاقات من حوادث الطرق وجرحي الانتفاضة.

وأشار قدوم إلي أن الوفد المشارك في بطولة تونس القادمة مكون من ماهر راضي المدير الفني للجنة البارلمبيه الفلسطينية , وعبد الله الكرنز رئيس الوفد , وموسي قدوم مدرب المنتخب , وإحسان العيماوي مساعد مدرب , فيما سيمثل الوفد من اللاعبين "11" لاعب وهم : محمد فنونة في سباق 100 م صاحب الميدالية الفضية في أثنا 2004م , وعليان زيتونية 400 م , و عبد حجاج 800 م , ودياب المصري وعمر عبيد الوثب الطويل , وخميس زقوت و مجدي التتر دفع الجلة , و فادي مديب و حاتم زقوت و إبراهيم النوري و احمد دلول رمي القرص.

وتمني قدوم في نهاية حديثة أن يحظى رياضيونا بفرصة اكبر للمشاركة في بطولة العالم , و تحقيق الانجازات , حيث أن المنتخب يضم في صفوفه نخبة متميزة من اللاعبين القادرين على الارتقاء الى منصات التتويج.