السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطه تلتقي مع مدراء البنوك العاملة في محافظة جنين

نشر بتاريخ: 09/06/2009 ( آخر تحديث: 09/06/2009 الساعة: 16:34 )
جنين- معا- افادت العلاقات العامه في شرطة محافظة جنين بقيام العقيد يوسف عزريل مدير عام شرطة محافظة جنين بعقد اجتماع مع كافة مدراء البنوك العامله في مدينة جنين .

ويأتي هذا الاجتماع ضمن السياسة التي تنتهجها شرطة جنين في تواصلها مع كافة القطاعات الفاعلة في المحافظة.

تم مناقشة الآليات والتصورات الواجب القيام بها من اجل النهوض بالواقع الاقتصادي الذي تعيشه المحافظة وضرورة تفاعل كافة القطاعات الاقتصادية في هذا المسعى ابتداء من المحافظة والغرفة التجارية والبلدية.

وعبر مدراء البنوك عن اعتزازهم بالدور الذي تقوم به القوى الامنية الفلسطينية عامة والشرطة بشكل خاص من جهود لفرض الأمن والنظام، معتبرين أن الاستقرار الأمني هو الركيزه الاساسيه للقيام بتنمية اقتصادية حقيقية، معتبرين أن الوضع في جنين من أهم العناصر الفاعلة لاستقطاب الاستثمارات بفضل الاستقرار الأمني الحالي الذي أصبحت تعيشه مدينة جنين، داعين إلى عقد ورش عمل تجمع كافة القطاعات الاقتصاديه للارتقاء بالواقع الاقتصادي في المحافظه والتفكير في مبادرات اقتصادية رائدة تنعش الوضع القائم.

وأكد العقيد يوسف عزريل أن الشرطه لن تألوا جهدا في سبيل توفير الدعم المطلوب لأي مبادره يتم العمل عليها وان الشرطة ستبقى العين الساهرة على خدمة أبناء المجتمع الفلسطيني.

وأشار العقيد يوسف عزريل إلى قرار الشرطة عدم السماح للتجار بإيقاف سياراتهم في الشوارع الرئيسية أيام السبت والأحد وذلك تمهيدا لاستقبال اهالي عرب الـ(48)، معتبرا أن هذا الإجراء لمصلحة التجار في نهاية المطاف.