السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نائب محافظ رام الله والبيرة تستقبل مفتي المحافظة ومدير القدس المفتوحة

نشر بتاريخ: 09/06/2009 ( آخر تحديث: 09/06/2009 الساعة: 18:04 )
رام الله -معا- استقبلت نائب محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، صباح اليوم في مكتبها مفتي محافظة رام الله والبيرة، إبراهيم عوض الله، ووفداً من دار الإفتاء الذين قدموا تهانيهم لغنام على تسلمها لمنصبها الجديد، متمنيين لها التوفيق والنجاح في تحمل مسؤولياتها، مؤكدين حرصهم على مواصلة التعاون والتنسيق القائم بين المؤسستين لخدمة المصلحة العامة وتعزيز السلم الأهلي ونشر القيم والمفاهيم السمحة لدى أبناء المحافظة .

من جهتها أكدت نائبة المحافظ على أهمية التعاون المشترك بين المحافظة ودار الإفتاء وتفعيل قنوات الاتصال ورفع مستويات التعاون والتنسيق، مشيرة إلى توفير مختلف الإمكانيات لتحقيق هذه الغاية.

من جهة ثانية استقبلت غنام صباح اليوم في مكتبها في وقت لاحق رسلان محمد مدير منطقة رام الله التعليمية في جامعة القدس المفتوحة، الذي قدم لها بدوره تهانيه لها بمناسبة تعينها نائباً لمحافظ رام الله والبيرة، مشيرة إلى آليات التعاون والتنسيق المشترك بين المحافظة والجامعة.

وأكدت غنام اهتمامها بتعزيز آفاق التعاون والتنسيق بين المحافظة والجامعة لما تمثله من صرح علمي وذلك على مختلف المستويات الاجتماعية والأكاديمية ، حيث أشارت إلى ضرورة وضع تصور شامل لتحقيق أعلى مستويات التعاون والتنسيق مثمنة دور الجامعة المجتمعي الرائد عدا عن الدور الاكاديمي.