الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو سليسل وكشكش في غزة : وأبو رمضان يرحب بأي تعاقد جديد للاعبين

نشر بتاريخ: 09/06/2009 ( آخر تحديث: 10/06/2009 الساعة: 11:07 )
غزة- معا - محمد مبروك - وصل أمس لاعبي المنتخب الوطني عمار أبو سليسل وأحمد كشكش إلي قطاع غزة عائدين من الضفة الفلسطينية بعد إنتهاء عقديهما, في زيارة لأهلهم و أحبتهم , وفي انتظار التعاقد مع أي نادي جديد .

حيث أكد عمار أبو سليسل لاعب المنتخب الوطني والذي كان يلعب في صفوف نادي جبل المكبر أحد أندية الضفة الفلسطينية , أنة تم انتهاء عقده مع جبل المكبر وهو الآن باقَ في الهلال الغزي حتى يتم التفاوض من قبل نادي المكبر مع مجلس إدرة الهلال ليعود من جديد للعب في صفوفه.

ومن جانبه قال أحمد كشكش لاعب المنتخب الوطني والذي كان يلعب في صفوف نادي الأمعري أحد أندية الضفة الفلسطينية أن عقدة مع نادي الامعري قد انتهى وهو بانتظار أي تعاقد جديد مع أي نادي سوءاً في الضفة الفلسطينية أو في أي نادي خارج الوطن , وأنة باقي في قطاع غزة لحين طلبه من أي نادي ليلعب في صفوفه.

ويعتبر كشكش وأبو سليسل من اللاعبين الفلسطينيين المميزين على الساحة الرياضية لأنهما يمتلكان إمكانيات فنية رائعة مكنتهم من الوجود بموقع أساسي في المنتخب الفلسطيني الأمر الذي فتح لهم باب الإحتراف علي المستوي المحلي والخارجي.

وفي سياق متصل قال عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الغزي أن اللاعبين أبو سليسل وكشكش هما ألان مسجلين ضمن كشوفات نادي الهلال , مضيفاَ أن أي انتقال للاعبين لصفوف أي نادي أخر ستتم من خلال قرار من مجلس إدارة نادي الهلال.

وأعرب أبو رمضان عن ترحيب نادي الهلال بأي عقد جديد للاعبين سواءَ كان في الضفة الفلسطينية أو خارج الوطن.

وأضاف أبو رمضان أنة حتى ألان لا يوجد أي اتصال لانتقال اللاعبين لأي نادي أخر , وفي حين وجود اتصالات سيتم دراستها كما جري العرف في الانتقالات السابقة.