الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاجهزة الامنية في طولكرم تصدر بيانا يهاجم حركة حماس

نشر بتاريخ: 22/01/2006 ( آخر تحديث: 22/01/2006 الساعة: 17:34 )
طولكرم - معا - استنكر افراد الاجهزة الامنية الفلسطينية في محافظة طولكرم ما وصفوه التاريخ المهين لحركة حماس وعناصرها خاصة في السنوات الاخيرة مستذكرين ما قام به عناصر الحركة من قصف لمقرات السلطة وقتل عدد من افرادها .

جاء ذلك في بيان قام عناصر الاجهزة الامنية بطولكرم بتوزيعه على المواطنين والمقترعين من عناصر الامن خلال توجههم الى صناديق الاقتراع اليوم .

وجاء في البيان والذي وصل معاً نسخة منه " تفاجأنا نحن افراد الاجهزة الامنية ببيان صادر عن حركة حماس موجه لنا نحن عناصر الامن بكلمات الفخر والعز والرثاء والثناء على الاداء الجيد ويؤكدون اننا الدرع الواقي لهذا الشعب"

واضاف البيان بأن كل ما ذكر من مديح في بيان حماس هو حقائق لا ننتظر حماس ان تمن علينا بإعترافها بما قدمناه من شهداء في سبيل الوطن .

و اشار البيان " بيان الاجهزة الامنية " الى اسماء عدد من عناصر الامن الفلسطيني الذين استشهدوا خلال انتفاضة الاقصى امثال ( عبد المعطي السبعاوي ومسعود عياد وعمرو ابو سته وغيرهم الكثير ممن ذكرهم البيان .

ووجهت الاجهزة الامنية من خلال بيانها الى ابناء الشعب الفلسطيني جاء فيها ان عناصر الاجهزة الامنية لا يكرهون حماس لأنهم تربوا داخل مؤسسات السلطة , ولكنهم يكرهونها لأنها قتلت واقتحمت واطلقت الصواريخ باتجاه عناصر الامن .

وعدد البيان عددا من المواقف التي جعلت عناصر الامن يكرهون حماس منها :

قتل الشرطي اكرم احمد ووائل المغاري عام 1996 , قصف مواقع الشرطة الفلسطينية بقذائف ار. بي. جي والياسين والرشاشات الثقيلة .

كما اشار البيان بأن لدى الاجهزة الامنية الكثير الكثير من المواقف المخزية لحركة حماس , الا انه يكتفي بما جاء في هذا البيان .