الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

يوم رياضي مائي بين سباحي أرثوذكسي بيت جالا وسباحي دار الكلمة

نشر بتاريخ: 22/01/2006 ( آخر تحديث: 22/01/2006 الساعة: 17:40 )

بيت لحم - معا - حصل سباحي نادي أرثوذكسي بيت جالا على المراكز الأولى في معظم السباقات التي جمعتهم بسباحي دار الكلمة للصحة والمجتمع في اللقاء الودي الذي جمع بينهما أول أمس على مسبح دار الكلمة بمدينة بيت لحم . والتي شملت سباقات 25م 50م في حركات السباحة الأربعة الفراشة والظهر والصدر والحرة لمواليد 95 فما فوق 949392 لفئتي الذكور والإناث .

وقد جاء هذا اللقاء الودي بينهما بدعوة من دار الكلمة رغبة منها في أتاحة المجال لسباحيها حديثي العهد في رياضة السباحة للأحتكاك بسباحين لهم باع طويل في هذا المجال أمثال سباحي أرثوذكسي بيت جالا .

وقد قام الاتحاد بتكليف رئيس اللجنة الفرعية لمحافظات الجنوب الدكتور جورح نصار للأشراف على هذا اللقاء والذي قام بتحكيمه صبري الخطيب , أماني سعادة , سامي نصار , مايك حيمور , رامي الخطيب .

ومن الجدير ذكره بأن دار الكلمة كانت قد بدأت منذ قرابة العام بتجهيز فريق للسباحة تابع لها اعتمدت فيه على أحداث وزهرات ناشئين ليكونوا نواة فريقهم القادم للسباحة . وقد كلفوا المدربة أماني سعادة لقيادة هذا الفريق لإيصاله للمستوي المحلي المطلوب لخوض منافسات السباقات الدورية التي يقيمها الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية