الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة سير نابلس تلتقي أصحاب السيارات العمومية العاملين على حاجز حوارة

نشر بتاريخ: 11/06/2009 ( آخر تحديث: 11/06/2009 الساعة: 14:23 )
نابلس- معا- التقى وفد من لجنة سير نابلس عددا من سائقي المركبات العمومية العاملين في موقف المركبات العمومية العاملة على خطوط محافظات الضفة خارج حاجز حواره، وذلك خلال زيارة تفقدية قام بها وفد من لجنة السير في المحافظة اليوم بمرافقة رئيس نقابة النقل والمواصلات في فلسطين ناصر يونس.

وجاءت هذه الزيارة بهدف حث السواقين العاملين على خطوط السير المحيطة بالمدينة على ضرورة العمل على نقل الركاب من مناطقهم إلى داخل مدينة نابلس حيث خصصت لهم مجمعات وأماكن محددة ومنها المجمع الغربي الذي تم العمل عليه مؤخرا.

وبدوره شدد رئيس نقابة النقل ناصر يونس على أهمية التزام السواقين وتعاونهم مع لجنة السير والخطوات الايجابية التي باشرت بتنفيذها على ارض الواقع لما فيه من مصلحة عامة للمواطنين الفلسطينيين القادمين والمغادرين للمدينة، مناشدا المواطنين بضرورة الالتزام بالسفر من المجمعات التي خصصت لهذا الغرض في داخل المدينة وان يتحلوا بالصبر مع المزيد من التعاون حتى تعود مدينة نابلس الى سابق عهدها قبل الانتفاضة بدون أي معيقات، ولكسر الحواجز المفروضة على مداخل نابلس.

هذا ولقيت زيارة اللجنة ترحيبا وتجاوبا من قبل السواقين في موقف حواره حيث تم الاتفاق معهم على وضع الترتيبات اللازمة لتسهيل مهام عملهم داخل المدينة من حيث تحميل وتنزيل الركاب في اقرب وقت ممكن.