الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نواب ووزراء بالمقالة يتفقدون قاعات امتحانات التوجيهي في محافظات غزة

نشر بتاريخ: 11/06/2009 ( آخر تحديث: 11/06/2009 الساعة: 18:56 )
غزة -معا- نظم نواب كتلة التغيير والإصلاح في المجلس التشريعي في كافة محافظات قطاع غزة جولات تفقدية متعددة، شملت قاعات ومدارس لجان تقديم امتحانات الثانوية العامة في كافة محافظات ومدن قطاع غزة .

ففي مدينة رفح جنوب القطاع قام كل من النائب يحيى موسى، ود.عبد الرحمن الجمل، ود.خميس النجار ومدير التعليم برفح أ.سعيد حرب، ورئيس بلدية المدينة عيسى النشار ، بجولة تفقدية لمدرسة الشهداء فرع بنين .

وفي محافظة خانيونس قام النائب د.يونس الأسطل برفقة وزير التربية والتعليم المقال محمد عسقول، بجولة تفقدية لعدد من المدارس وقاعات لجان امتحان الثانوية العامة بالمدينة .

وفي محافظة غزة قام النائب د.خليل الحية برفقة أ.علي حسب الله مدير التعليم بمنطقة شرق مدينة غزة بجولة شملت عدة مدارس بالمدينة واطمئنوا على سير عملية امتحانات الثانوية العامة .

أما في منطقة غرب مدينة غزة قام كل من النائب د.أحمد أبو حلبية والمستشار محمد فرج الغول، يرافقهم د.محمد المدهون رئيس ديوان الموظفين المقال، وأ.محمد أبو حصيرة مدير التعليم في جولة تفقدية لكل من مدرسة شهداء الشاطئ ومدرسة الشارقة، ومدرسة خالد العلمي واطلعوا على سير عملية الامتحانات .

وفي سياق متصل تفقد مدير تربية وتعليم شرق غزة و النائب خليل الحية عدد من لجان وقاعات امتحانات الثانوية العامة في مدارس " – الرملة الأساسية للبنات – ابن الهيثم الأساسية للبنين – الشجاعية الثانوية للبنات – الناصرة الأساسية للبنات " للإطلاع على سير الامتحانات التي تدخل يومها الثالث حيث امتحن الطلاب في مادة اللغة الانجليزية الورقة الأولى.

وضم الوفد الزائر كل من أ. علي سعيد أبو حسب الله مدير تربية وتعليم شرق غزة، وخليل الحية النائب في المجلس التشريعي، وفتحي رضوان نائب مدير التربية والتعليم الإداري وعدد من الشخصيات الهامة .