الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاهلي يواصل عروضه الجيدة ويتفوق على سلوان برباعية

نشر بتاريخ: 13/06/2009 ( آخر تحديث: 20/06/2009 الساعة: 14:18 )
الخليل - معا - سامر الشعراوي - في مباراة قوية ومثيرة التقى فريقا الاهلي وسلوان ضمن تحضيرات الفريقين لاستحقاق بطولة الكأس التي انطلقت يوم الجمعة ،الفريقان اشركا العديد من الوجوه واللاعبين الجدد الذين برزوا وبقوة في هذه المباراة التي انتهت بتفوق الاهلي (4-2) .
الشوط الاول : لعب الاهلي بطريقة (4-4-2) ولعب سلوان بطريقة (4-3-3) واول هجمة كانت للاهلي ومن اللمسة الاولى المشاكس احمد الكرد ينفرد بالحارس السلواني محمد محاجنة ويضيع فرصة مؤكدة وبعدها بثلاث دقائق يلغي حكم المباراة هدف للاهلي اثر تسلل نضال الشريف ، وفي الدقيقة (15) اللاعب السلواني المتميز احمد عودة يضيع فرصة اولى لسلوان بعد انفراده بحارس الاهلي بدر ابو حديد ويطلق كرة صاروخية اعتلت المرمى بقليل . في الدقيقة (18) ثائر ابو دية من الاهلي يمرر ببراعة لسامر السيد الذي انفرد بحارس سلوان ويضيع فرصة للتسجيل . في هذه اللحظات اخذت المباراة الطابع الحماسي من كلا الفريقين واصبحت الكرات العرضية المتقنة من هنا وهناك والتي اسعدت الجماهير ولكن كان ينقصها اللمسة الاخيرة ، ثائر ابو دية وفي هذه الدقائق اضاع مرتين وذهبت كراته باتجاه القائم ، وفي الدقيقة (26) المتألق مراد ابو ميزر من الاهلي يهدي نضال الشريف كرة زاحفة ليسددها الشريف لتعانق الشباك والهدف الاول ، وبعد هذا الهدف وبدقيقة واحدة الحكم يحتسب ضربة جزاء لصالح سلوان اثر لمسة يد واضحة من اللاعب الاهلاوي على قديمات داخل منطقة الجزاء ويسددها محمد العباسي(سيكا) على يسار الحارس الاهلاوي ويسجل هدف التعادل وبقيت النتيجة على حالها حتى انتهى الشوط الاول .

الشوط الثاني : بدأ هذا الشوط سريعا وقويا ، وفي الدقيقة (50) مجدي القاعود يمرر كرة ذكية للمشاكس احمد الكرد مرة اخرى ليضعها في الشباك السلواني والهدف الثاني للاهلي . في الدقيقة (51) مدرب سلوان منذر نصر الله يخرج الحارس احمد محاجنة ويدخل مكانه خلدون عيسي ،في الدقيقة (52) كرة مرتدة من دفاعات سلوان محمد سعيد العباسي وزياد قمبر يستلمها خلدون الكببجي من الاهلي ويسدد كرة صاروخية لتعانق الشباك وتعلن الهدف الثالث في المباراة ، في الدقيقة (53) مدرب الاهلي يشرك محمد عرار ومهند عقل بدلا من سامر السيد ونضال الشريف ، في الدقيقة (60) خلدون الحلمان يسجل الهدف الرابع للاهلي بعد تسديدة قوية لتجد الشباك مباشرة ، في الدقيقة(80) يدخل للمباراة محمد بدر من الاهلي ويخرج خلدون الكببجي ،بقيت النتيجة على حالها واصبحت الكرات السلوانية هي الافضل في الدقائق الاخيرة ، ولكن براعة شادي الجعبة كانت لها بالمرصاد لتنتهي المباراة (4-2) لصالح الاهلي .
حكم المباراة للساحة حازم امام وساعده خالد الشلودي ومروان وزوز
تميز من سلوان/ احمد عودة ورمزي جابر
تميز من الاهلي /المشاكس احمد الكرد والمدفعجي خلدون الكببجي والمراوغ مهند عقل
ادار المباراة من الاهلي عضو الهئية الادارية عبد الناصر الشريف وحضرها رئيس النادي الاهلي واعضاء الهيئة الادارية واعضاء اللجنة الرياضية .