الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أحمد لبد يظفر بلقب بطولة شهداء منطقة الرمال الشمالي بكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 13/06/2009 ( آخر تحديث: 13/06/2009 الساعة: 14:18 )
غزة - معا - أنهت اللجنة الرياضية لمساجد منطقة الرمال الشمالي فعاليات بطولة شهداء منطقة الرمال الشمالي الفردية لتنس الطاولة مواليد 92-93 والتي أقيمت أمس الجمعة على طاولات نادي النصر العربي بمشاركة 40 لاعبا ممثلين عن مساجد حمزة-فلسطين-ابوهريرة-العباس-زيد بن حارثة.
وساد اللقاءات روح عالية من التنافس الأخوي بين اللاعبين المشاركين في البطولة التي أقيمت بنظام خروج المغلوب.
ووصل الى الادوار النهائية كل من يوسف الوادية من مسجد زيد الذي فاز على اسامة فليفل من فلسطين 2/0 ومؤيد ابوجربوع من حمزة الذي فاز على نضال الزايغ من زيد 2/0 واحمد جهاد لبد من فلسطين الذي فاز على موسى لبد من فلسطين 2/1 .
ومن ثم تم عمل قرعة بين المتاهلين الثلاثة حيث تأهل مؤيد ابوجربوع إلى النهائي (بآي) ولعب كل من يوسف الوادية واحمد لبد المباراة النصف النهائية والتي تغلب فيها احمد لبد 2/0 ليقابل ابوجربوع في المباراة النهائية ويتفوق عليه بنتيجة 2/0 .
من جهته أعرب الكابتن زكي مدوخ رئيس اللجنة الرياضية لمساجد منطقة الرمال الشمالي والمشرف على هذه البطولة عن سعادته لنجاح هذه البطولة والتي أظهرت العديد من المواهب في لعبة تنس الطاولة والذي أكد أن الفائزين الستة الأوائل سيتم الاهتمام بهم وتدريبهم لتمثيل منطقة الرمال الشمالي في البطولات الخارجية.كما سيتم توزيع الجوائز في الحفل الختامي لجميع أنشطة اللجنة أواخر الفترة الصيفية.
وأضاف أن هذه البطولة هي الأولى في برنامج اللجنة لهذا الصيف الذي سيشهد العديد من البطولات الأخرى مثل بطولة الوفاء للشهيد مازن عجور لكرة القدم في السادس والعشرين من الشهر الجاري وبطولة السباحة وسباق الدراجات الهوائية أوائل الشهر المقبل.
يذكر انه اشرف على عملية القرعة في هذه البطولة اللاعب المخضرم عبد الله المزيني وقام بالتحكيم كل من امجد الشريف – قتيبة ابوراس – علي ابوعقلين.