الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الممثلية اليابانية يطلع على احتياجات بلدة الزبابدة

نشر بتاريخ: 14/06/2009 ( آخر تحديث: 14/06/2009 الساعة: 14:32 )
جنين- معا- اطلعت السكرتيرة الثانية في الممثلية اليابانية لدى السلطة الوطنية الفلسطينية كاوري تاناكا على احتياجات بلدة الزبابدة وخاصة في مجال الكهرباء.

وجاء ذلك خلال زيارة تاناكا إلى بلدية الزبابدة ولقاء عقدته مع رئيس البلدية فكتور خضر اسعيد وعضوي البلدية مجدي دعيبس وعبد الرؤوف تركمان والمهندسين داود شاهين وأشرف اسعيد وحسام عبد الله فني الكهرباء في البلدية.

وقد قدم رئيس البلدية الشكر والتقدير للممثلية اليابانية على اهتمامهم بتقديم الدعم للهيئات المحلية الفلسطينية، مقدما شرحا عاما عن احتياجات البلدة في مختلف المجالات في حين قدم المهندس داود شاهين لمحة عن ما تنفذه البلدية من مشاريع مختلفة هذه الأيام إضافة إلى ما نفذته في الفترة السابقة وخاصة في مجال الكهرباء.

من جانبهما فقد قدم عضو البلدية م. مجدي دعيبس وم. اشرف اسعيد شرحا وافيا وموثقا حول احتياجات بلدة الزبابدة في مجال الكهرباء والأهمية في إعادة تأهيل شبكة الكهرباء في البلدة لزيادة الأمان وضمان الحفاظ على التيار وتقليل فقدان التيار جراء قدم الشبكة.

وفي الختام دار نقاش موسع ما بين السكرتيرة الثانية لدى الممثلية اليابانية والحضور حول كافة جوانب احتياجات البلدة لمشروع تأهيل الكهرباء قبل أن تقوم بجولة ميدانية للاطلاع على ارض الواقع حول هذه الاحتياجات.