الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء عز الدين يلتقي قادة الاجهزة الامنية واعضاء اقليم فتح في طولكرم

نشر بتاريخ: 15/06/2009 ( آخر تحديث: 15/06/2009 الساعة: 10:14 )
طولكرم- معا- نظمت هيئة التوجيه السياسي والوطني في محافظه طولكرم، ندوة سياسية حاضر فيها المفوض السياسي العام اللواء مازن عز الدين، وذلك في قاعة مسجد المقاطعة، بحضور قائد المنطقه العميد مصباح البابا، ومدراء الاجهزة الامنية، وعدد من ضباط الاحهزة الامنية في المحافظه.

وفي وقت لاحق، اجتمع اللواء عز الدين أعضاء إقليم وكوادر فتح في طولكرم، وذلك في مقر الاقليم، تحدث خلال اللقاءين حول ثلاث محاور، اولها حول أخر المستجدات على الساحة الفلسطينيه وزيارة سيادة الرئيس ابو مازن لوشنطن ولقاءه الرئيس الامريكي، وثانيها حول الحوار الوطني الفلسطيني في القاهرة وضرورة نجاحه، حيث اصبح انجاح الحوار مطلبا اقليما ليس فقط فلسطينيا، لكي يتمكن المفاوض الفلسطيني من فرض شروطه على الجانب الاسرائيلي الذي اصبح يتهرب من المفاوضات ومن استحقاق خارطه الطريق متذرعا بعدم وجود شريك فلسطيني.

وتحدث اللواء عز الدين حول المؤتمر السادس، مشدداً على ضرورة انعقاده في الفتره الحاليه للخروج برؤية فتحاوية موحدة قادرة على مواجهة التحديات والتعنت الاسرائيلي.

وفي نهاية اللقاء اجاب اللواء على اسئلة الحضور.

وكان برفقه اللواء المفوض السياسي لقوات الامن الوطني العميد أنور خلف، والمدير العام لمكتب المفوض السياسي العام صدقي الحسن، والمسؤول الاعلامي في هيئة التوجيه السياسي والوطني عبد الكريم ابو عرقوب.