الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عسقول يتفقد عددا من لجان امتحان "التوجيهي" في المحافظة الوسطى

نشر بتاريخ: 15/06/2009 ( آخر تحديث: 15/06/2009 الساعة: 14:19 )
غزة- معا- تفقد أ.د. محمد عسقول وزير التربية والتعليم العالي في الحكومة المقالة ود. يوسف إبراهيم وكيل الوزارة المقالة وأ.جمال أبو هاشم وكيل الوزارة المساعد لشؤون الإدارة والتطوير ود. محمود الجعبري مدير عام التعليم العالي ود.فتحي كلوب مدير تربية وتعليم الوسطى وعدد من موظفي الوزارة والمديرية في الحكومة المقالة عددا من لجان امتحانات الثانوية العامة في محافظة الوسطى، للاطمئنان على أحوال الطلبة وأوضاع اللجان في اليوم الخامس لانعقاد الامتحانات حيث يتقدم الطلبة اليوم لامتحان الادارة والاقتصاد.

وتفقد الوفد الزائر عدداً من لجان الامتحانات كان من بينها لجنة مدرسة شهداء المغازي الثانوية ولجنة مدرسة عبد الله بن رواحة الثانوية ولجنة مدرسة دير البلح الصناعية الثانوية ولجنة مدرسة رودلف فلتر الثانوية للبنات حيث تفقد الوفد الزائر عدداً من القاعات للاستماع إلى آراء الطلبة وللاطمئنان عليهم، وقد أكد الوفد الزائر على انتظام سير الامتحانات، مشيرا إلى أن الأجواء العامة يسيطر عليها الهدوء والنظام مما يسهل سير العمل في لجان امتحانات الثانوية العامة.

وحث عسقول الطلبة على الجد والاجتهاد حتى نتمكن جميعا من خوض معركة البناء والتنمية وتمنى للجميع التفوق والنجاح، مؤكدا أن الامتحانات تسير على ما يرام في محافظة الوسطى وأنه لم تسجل أية شكوى من الطلبة أو رؤساء اللجان خاصة بالأسئلة أو الأجواء العامة.