الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النقل والمواصلات المقالة تدعو المواطنين إلى تسجيل مركباتهم

نشر بتاريخ: 15/06/2009 ( آخر تحديث: 15/06/2009 الساعة: 16:43 )
غزة- معا- أكد أسامة العيسوي وزير النقل والمواصلات المقال أن وزارة المواصلات لا تزال تقوم بعملية تسجيل مركبات "البودي" وتسجيلها في دوائر الترخيص مفيداً هناك إقبالاً كبيراً من قبل المواطنين على تسجيلها، مناشداً المواطنين سرعة تسجيل سيارتهم قبل انتهاء الحملة.

من جهته أكد محمد العامودي نائب مدير عام سلطة الترخيص بوزارة النقل والمواصلات المقالة أنه تم منح 6100 رخصة دراجة نارية في محافظات غزة حتى الآن وذلك من أجل ضبط حركة المرور لقيادة الدراجات النارية على الطرق.

واوضح العامودي أن هناك اقبالاً شديداً على استصدار رخصة القيادة من قبل الجمهور بعد السماح لمدارس السياقة بتعليم قيادة الدراجات النارية، مشيراً أنه تم إنجاز العديد من المعاملات حيث قامت سلطة الترخيص بمنح وتجديد 6063 رخصة قيادة خلال شهر مايو الماضي.

وأشاد العامودي بالجهود الكبيرة التي تقوم بها سلطة الترخيص من أجل خدمة الجمهور حيث أشار انه تم تخفيض رسوم الترخيص للمركبات التي عليها متأخرات بنسبة 50% كما تم افتتاح دائرة جديدة لتسجيل مركبات البودي لمنطقة الجنوب في محافظة خانيونس إضافة إلى محافظة الشمال، مطالباً جميع المواطنين بالالتزام بالموعد المحدد لتجديد ترخيص المركبات والاستفادة من التخفيض على ترخيص المركبات التي عليها متأخرات.