الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الكيك بوكسينج في غزة يستعد لتنفيذ خطته الرياضية لتفعيل اللعبة

نشر بتاريخ: 15/06/2009 ( آخر تحديث: 15/06/2009 الساعة: 20:24 )
غزة - معا - نيللي المصري- عقد الاتحاد الفلسطيني للعبة الكيك بوكسينج في غزة اجتماعا له بحضور كل من الخبير الفلسطيني ومؤسس اللعبة في فلسطين د. إياد سكيك، والمدرب محمود العطلة المشرف على اللعبة، و المدرب وائل القطاع، والمدرب هاني خزيق ، والمدرب علاء تايه ، واتفق المدربون في الاجتماع على وضع خطة لإعادة تفعيل النشاط الرياضي للعبة في القطاع، والاستعداد لخوض الاستحقاقات القادمة.

من جانبه أوضح المدرب العطلة على انه تم الاتفاق على إعداد دورة مدربين للعبة الكيك بوكسينج بمشاركة أكثر من ثلاثين مدربا من القطاع، تمهيدا للمشاركات الخارجية القادمة، موضحا انه من المقرر أن يشارك المنتخب الفلسطيني في بطولة للكيك بوكسينج في بتايلاند في أغسطس القادم، و آخري في فيتنام في أكتوبر القادم لنفس اللعبة، مشيرا إلى انه سيكون لغزة إمكانية المشاركة في هذه البطولات بعد الانتهاء من الإعداد الجيد لها، وسوف تقام التدريبات في مقر الأكاديمية الفلسطينية للكيك بوكسينج.

فيما أبدى الدكتور سكيك استعداده للتعاون مع اتحاد اللعبة خلال تنفيذه خطة تفعيل الأنشطة وتقديم المشورة بهدف رفع إعادة تنشيط اللعبة ورفع راية فلسطين في المحافل العربية والدولية ،مشددا على أن يكون النشاط بعيدا عن السياسة وان العمل من اجل الرياضة الفلسطينية.

جدير ذكره أن الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينج برئاسة محمد حماد يولي اهتماما كبيرا باللعبة وبإشراك غزة في أنشطة الاتحاد ومنح لاعبيها الحق في تمثيل فلسطين في المسابقات الدولية والعربية حسب لوائح الاتحاد الرسمية.