السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بالتعاون مع التواجد الدوليTIPH افتتاح دورتين في غرفة تجارة الخليل

نشر بتاريخ: 16/06/2009 ( آخر تحديث: 16/06/2009 الساعة: 18:16 )
الخليل-معا- بالتعاون مع بعثة التواجد الدولي المؤقت في الخليل TIPH افتتح اليوم في مقر غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل دورة في مجال صيانة الهواتف الخلوية.

بدأ اللقاء رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل الحاج هاشم النتشة الذي رحب بممثلي بعثة التواجد الدولي وشكرهم على دعمهم المتواصل لأهالي البلدة القديمة من خلال مثل هذه الدورات التي يتم تنفيذها من خلال دائرة التدريب المهني في الغرفة التجارية.

و حضر اللقاء ممثل مسؤول وحدة البحوث في البعثة السيد فيليب بويو وممثل العلاقات العامة للبعثة السيد احمد كيمال يوزغلك هذا اللقاء حيث شكر السيد فيليب الغرفة التجارية على نشاطها المميز في خدمة المجتمع المحلي من خلال البرامج والنشاطات المتعددة التي تنفذها وبتعاون الغرفة التجارية مع مؤسسات المجتمع المحلي لخدمة أبناء البلدة القديمة في الخليل.

دورة صيانة الأجهزة الخلوية والتي تنفذ بالتعاون مع المهندس نضال امريش ستعقد بواقع 50 ساعة تدريبية وسيستفيد منها 16 متدربا ومتدربة وتهدف الى تزويد المشاركين بالمهارات والمعارف اللازمة لدخول سوق العمل.

يذكر أن هذه الدورة ودورة اخرى في مجال تصفيف الشعر والتجميل تعقدان بالتعاون مع بعثة التواجد الدولي المؤقت TIPH وتنفذ الدورة الثانية في جمعية سيدات الخليل الخيرية وتشارك فيها أكثر من 20 متدربة من البلدة القديمة في الخليل وتهدف الدورة الثانية الى اعطاء المتدربات المهارات اللازمة في مجال تصفيف الشعر للبدء بمشاريع خاصة بالمتدربات.