السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربويون من المقالة يتفقدون سير الامتحانات شرق غزة

نشر بتاريخ: 17/06/2009 ( آخر تحديث: 17/06/2009 الساعة: 15:27 )
غزة- معا- تفقد جمال أبو هاشم الوكيل المساعد لوزارة التربية والتعليم لشؤون الإدارة والتطوير وعلي سعيد أبو حسب الله مدير تربية وتعليم شرق غزة ونبيل العرابيد مدير دائرة الشكاوي بالوزارة المقالة، عددا من لجان امتحانات الثانوية العامة في مدارس " هاشم الأساسية للبنات وصلاح الدين الأساسية للبنين وشعبان الريس الثانوية للبنات وأبو بكر الرازي الأساسية للبنات "، للإطلاع على سير الامتحانات التي تدخل يومها السادس حيث سيمتحن الطلاب في مادة تكنولوجيا المعلومات.

وعبر أ. أبو هاشم عن ارتياحه من سير الامتحانات بهدوء وانضباط داخل قاعات الامتحان، مشيداً بجهود مدير تربية وتعليم من اجل إنجاز الامتحانات على هذه الوتيرة من الهدوء والانضباط والالتزام وتذليل العقبات أمام الطلبة، داعيا الطلاب إلى الاجتهاد من أجل الحصول على أعلى الدرجات العلمية التي تؤهلهم للالتحاق بالجامعات والتخصصات التي تتناسب مع طموحاتهم الشخصية وان يكونوا من أوائل الثانوية العامة.

وثمن أبو هاشم دور الشرطة الفلسطينية واللجان الصحية لاهتمامهم وبذل الجهود الجبارة من أجل توفير الهدوء ومتابعة الطلاب وحرصهم على إنجاح سير عملية الامتحانات على هذه الوتيرة من الهدوء والانضباط.

كما زار أ. أبو هاشم أقسام المديرية للإطلاع على بنفسه على سير العمل حيث ثمن دور العاملين ورؤساء الأقسام لحرصهم على بذل أقصى الطاقات من اجل أن تظهر المديرية بالصورة المشرفة أمام الجمهور الداخلي والخارجي.

وفي نهاية الجولة شكر مدير التربية والتعليم أ. جمال أبو هاشم على تشريفه للمديرية بالزيارة وتفقده بنفسه لقاعات الامتحانات والاطمئنان على أبنائه الطلبة.