السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تضبط مخدرات وتوقف 3 متعاطين في اريحا

نشر بتاريخ: 17/06/2009 ( آخر تحديث: 17/06/2009 الساعة: 18:23 )
اريحا -معا- ضبطت شرطة مكافحة المخدرات في اريحا اليوم الاربعاء، كمية من المخدرات في حادثين منفصلين.

وأوضح المكتب الإعلامي للشرطة أنه جرى تفتيش منزل أحد المواطنين من سكان المحافظة بناء على مذكرة من النيابة العامة، وتم العثور على 7 أصابع يشتبه أنها مادة الحشيش وزنها 20،3 غم، وان هذه الكمية كانت معدة للترويج وتوزيعها على المتعاطين والبحث مازال جارياً عن صاحب المنزل المتهم الرئيسي والمعروف بترويجه للمخدرات .

وفي الحادثة الثانية أوقفت الشرطة ثلاثة متعاطين قادمين من خارج المحافظة للتنزه والاستجمام، وضبطوا في حالة تلبس أثناء تعاطيهم لمادة الحشيش بجانب الطريق العام في مدينة اريحا، وتم إحالتهم للنيابة العامة مع المضبوطات لاستكمال الاجراءات القانونية بحقهم .

من ناحيته شدد مدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين على ان الشرطة ماضية في خطتها للقضاء على هذه الظاهرة الخطيرة ، داعياً المواطنين للتعاون مع الشرطة والإبلاغ عن المتعاطين والمروجين، شاكراً في الوقت نفسه أصدقاء الشرطة والذين اثبتوا أنهم شركاء في المسؤولية الوطنية .

وأكد مدير فرع مكافحة المخدرات الرائد / يحيى كردي أن معظم المواد المخدرة تأتي الى المحافظة من خارجها ، وعبر مروجين من المناطق القريبة ، وان الهدف من ترويج المخدرات هو ضرب فئة الشباب بشكل خاص ، مضيفاً" ان الشرطة حققت نجاحات كبيرة في مجال مكافحة المخدرات والحد منها".