الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نتائج مباريات اليوم في بطولة الكأس

نشر بتاريخ: 18/06/2009 ( آخر تحديث: 19/06/2009 الساعة: 15:41 )
بيت لحم - معا - انطلقت مساء اليوم الخميس مباريات الاسبوع الثاني في بطولة كأس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ومن المقرر وفق برنامج الاتحاد ان تجري اليوم ثلاث مباريات واحدة على الخضر تجمع بيت امر واسلامي بيت لحم واثنتان على فيصل الحسيني الاولى تجمع ثقافي البيرة ودار صلاح والثانية تجمع عين يبرود وجمعة الشبان المسلمين في الخليل وقد جاءت المباريات كالتالي :

بيت امر + اسلامي بيت لحم ** وجدي الجعفري
بحضور ما يقارب 200 متفرج جرت اليوم اولى مباريات الاسبوع الثاني في بطولة الكأس وجمعت بيت امر واسلامي بيت لحم وجاءت المباراة في شوطها الاول لصالح فريق بيت امر الذي استطاع ان يتقدم على الاسلامي بالنتيجة 2/1 قاد المباراة ابراهيم الغروف وساعده عصام ابو الهوى ، هاني عيد ومحمد براهمة رابعا .
الشوط الاول :
لعب الفريقان بطريقة 4/4/2 ضغط فريق الاسلامي في البداية ثم تحسن اداء بيت امر الذي اعتمد في البداية على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة واضحة على مرمى الاسلامي في الدقيقة الاولى بسام الطيط لاعب بيت امر اضاع فرصة مرت بجوار القائم وبادله الخطورة محمد اسماعيل لاعب الاسلامي الذي تعمق في منطقة الجزاء ومرر بحرفنة الى شادي فرحان الذي لم يتوانى عن تسديدها زاحفة معلنا عن ميلاد الهدف الاول للاسلامي .
وفي الدقيقة 17 تقدم مدافع الاسلامي باسم منصور وسدد كرة هائلة احتضنها الحارس وكذلك باءت محاولة حمزة كنعان في التسجيل بالفشل بعد ان انقذ حارس بيت امر مرماه بكرة التقطها على دفعتين .
تراجع اداء الاسلامي وانتصر بيت امر وفي الدقيقة 32 بسام الطيط مرر كرة عرضية الى مهدي عوض الذي تنقدم الى منطقة الجزاء لكن حارس الاسلامي كان لها بالمرصاد .
الضغط الامري اثمر في الدقيقة 38 عن طريق ابراهيم ابو عياش الذي تلقى كرة من ابراهيم عوض غمزها برأسه معلنا عن تسجيل هدف التعادل لبيت امر .ولم يمضي سوى خمس دقائق حتى عانقت كرة مؤيد طومار ومن خلال مجهود فردي الشباك معلنا عن الهدف الثاني بعد ان تقدم الى منطقة الجزاء وسدد ارضية زاحفة لينتهي الشوط الاول بالنتيجة 2/1 .
الشوط الثاني :

هاجم فريق بيت امر من البداية عن طريق مهدي عوض ، مؤيد طومار ، ابراهيم ابو عياش و ميسر ابو ماريا واستطاع الهجوم الامري الكاسح عن يسجل هدفين في الدقائق العشرة الاولى من الشوط الثاني جاء الهدف الاول من خلال ميسر ابو ماريا في الدقيقة 7 اثر دربكة امام مرمى الاسلامي استغلها ابو ماريا وسدد معلنا عن الهدف الثالث وبعدها عاد نفس اللاعب وسجل الهدف الرابع عندما تقدم مهدي عوض الى منطقة الجزاء واخرج الكرة لاعب الاسلامي ليحتسبها الحكم ضربة ركنية تصدى لها ابراهيم عوض ووضعها بالمقاس على راس ابو ماريا الذي حقق منها الهدف الرابع .
في الدقيقة 12 اخرج الحكم البطاقة الصفراء للاعب الاسلامي شادي فرحان . ازدادت هجمات بيت امر وسدد بشير الصليبي كرة جاورت القائم وكذلك ابراهيم عوض ارتطمت كرته بالعارضة بعد ان اخطأ الحارس في صدها وكذلك كان حال كرة ميسرة ابو ماريا الذي سدد كرة برأسه الا انها علت العارضة واستمرت المباراة على حالها الى ان اطلق الحكم صافرته بفوز فريق بيت امر بالنتيجة 4/1 و منهيا بذلك مشوار الاسلامي في بطولة الكأس على امل ان يلتقي بيت امر في المباراة القادمة مع الفريق الفائز من مباراة هلال القدس وعطارة .

ثقافي البيرة + دار صلاح
تجري احداث اللقاء على ستاد فيصل الحسيني وقد انتهى الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل 3/3 ولعب الفريقان شوطين اضافيين وانتهى اللقاء بفوز دار صلاح 4/3