الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"سلوان" عميد الأندية المقدسية في ضيافة عميد الأندية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 18/06/2009 ( آخر تحديث: 18/06/2009 الساعة: 21:55 )
الخليل- معا - ناصر المحتسب- استقبلت إدارة نادي شباب الخليل واللجنة الرياضية في مقر النادي, إدارة نادي سلوان "عميد الأندية المقدسية", الوفد جاء برئاسة نادي سلوان سليمان العباسي وعضوية أحمد عايش نائب رئيس نادي سلوان، وحميد قراعين أمين السر، ومنير الغول المشرف الرياضي لعميد الأندية المقدسية (سلوان) وجمال احمد عديله مدير العلاقات العامة، والإعلامي البارز ناصر العباسي الناطق الرسمي باسم اتحاد كرة القدم الفلسطيني .
وفي بداية اللقاء ألقى ماجد العسيلي نائب رئيس نادي شباب الخليل كلمة رحب خلالها بوفد سلوان المقدسي، وأكد على عمق ومكانة العلاقة بين الناديين,وشدد العسيلي على ضرورة صون العلاقة المميزة بين المؤسستين العريقتين, من جانبه عبر رئيس نادي سلوان عن أصالة ومكانة العلاقة بين الناديين، وقال: "نحن نفخر بعلاقتنا الرائعة بين العميدين شباب الخليل عميد أندية فلسطين وسلوان عميد أندية القدس",وذكر بمحبة اشتراك اللاعبين رجب شاهين, وحاتم صلاح, وماهر سلطان, مع فريق سلوان العريق, وتذكر أيضا الإداري عبد العفو عبيد من الخليل, احد أعضاء إدارة سلوان في الزمن الماضي,وأضاف انه يتوجب علينا جميعا الحفاظ على هذه العلاقة الأصيلة.

أما (زياد أبو رموز) فقال: "من أهم أولويات الإدارة في شباب الخليل هي تعزيز العلاقات الأخوية مع جميع الأندية الفلسطينية وبالذات سلوان"... وأشاد أبو رموز برابطة مشجعي الشباب التي تساند النادي في حله وترحاله، أما السيد( أحمد عياش) فاستذكر المرحوم محمد العويوي رئيس الشباب الأسبق مؤكداً على عمق العلاقة بين الناديين. وفي نفس السياق تحدث( ماجد صلاح) المشرف الرياضي للشباب عن "الغلو" في طلبات اللاعبين (لاعبي التعزيز) وشدد على ضرورة الاهتمام بالمدارس الكروية وقال"يجب أن يعود فريق سلوان إلى الدرجة الممتازة أ". وفي نفس الاتجاه تحدث رئيس الدائرة الإعلامية باتحاد الكرة "ناصر العباسي" وأكد أن عميد أندية القدس "سلوان" يلتقي عميد الأندية الفلسطينية وقال: (أنا فخور بأنني موجود في قلعة من قلاع فلسطين "شباب الخليل" ورئيسه الفخري اللواء جبريل الرجوب وأكد العباسي على ضرورة إيجاد علاقة أخوية ووحدوية بين جميع أندية فلسطين...)، وفي ذات الاتجاه، قال( جمال أحمد عديله) "الهدف من الزيادة هو ترسيخ العلاقة".
وتمنى أن ينتهي الخلاف بين الأخوة والأشقاء شباب الخليل ونادي جبل المكبر وقال نحن كمقدسين لا نتميز عن غيرنا من أبناء محافظات الوطن... وفي نفس السياق أكد عضوا الهيئة الإدارية في شباب الخليل( نافذ العويوي, وخميني الأطرش)، أن سمعة الناديين العريضة جاءت بجهود كبيرة ومضنية خلال مسيرتهما المظفرة مما اوجد لهما قاعدة شعبية واسعة... أما مسك الختام فهو حديث الإعلامي البارع منير الغول المشرف الرياضي لنادي لعميد أندية القدس، حيث قال: "إن إدارة سلوان ستواصل مسعاها لإصلاح ذات البين بين الأخوة شباب الخليل وجبل المكبر مؤكدا على أننا أبناء شعب واحد ومصيرنا واحد".,وبخصوص استعدادات فريق سلوان لبطولة الكأس الفلسطينية ,أكد أن هناك لاعبي تعزيز لم يعلن سلوان عنهم حتى ألان,وهم يتدربون مع الفريق وسيظهر الفريق بشكل مغاير تماما للشكل الذي ظهر به في بطولة الدوري المنصرم,وأكد أن طلاب المدرسة الكروية في النادي يواصلون تدريباتهم الصباحية والمسائية, وبخصوص استعدادات فريق سلوان لبطولة الكأس, أكد أن هناك لاعبي تعزيز لم يعلن عنهم بعد حتى الآن يتدربون مع الفريق وسيظهر الفريق بشكل مختلف تماما عما ظهر عليه في بطولة الدوري المنصرم، وأكد أن طلاب المدرسة الكروية السلوانية يواصلون تدريباتهم اليومية الصباحية والمسائية... وفي ختام كلمته تمنى الخير لكل الرياضة والرياضيين الفلسطينيين على امتداد مساحة الوطن,ومما تجد الإشارة إليه أن أعضاء اللجنة الرياضية كانوا في استقبال إدارة نادي سلوان وهم: ناجي القوا سمة,سامر شاهين,سفيان دوفش,امجد عواد,وكذلك رئيس وأعضاء رابطة مشجعي النادي , أمين الجولاني,وعامر السعيد, وناصر القصراوي,وسائد ناصر الدين,وفرحات الجعبري, ومما يجدر ذكره, إن اللقاء كان مفعما بالمشاعر الصادقة و اخويا صادقا,وان الكلمات جاءت من القلب إلى القلب.
وفي الختام قام رئيس نادي سلوان, بتقديم درع تقديرية لنادي شباب الخليل, وبالمقابل قام نائب رئيس نادي شباب الخليل ماجد العسيلي بتقديم درع, لإدارة نادي سلوان تقديرا لزيارتهم ألأخوية, لعميد الأندية الفلسطينية," شباب الخليل". وتأتي هذه الزيارة لإيجاد آلية معينة لإصلاح ذات البين بين شباب الخليل وجبل المكبر، وأكدت إدارة سلوان أنها ستستمر في مسعاها هذا حتى النهاية.