الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة: ضبط 110 عبوات "كوك" عبر ايرز في طريقها للقطاع

نشر بتاريخ: 19/06/2009 ( آخر تحديث: 19/06/2009 الساعة: 12:36 )
غزة - معا - تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بالشرطة المقالة من ضبط كمية من "الكوك" غير الخام والمجهز للاستعمال، في طريقها إلى القطاع عبر معبر ايريز شمال القطاع.

وقد أعلن المقدم جميل الدهشان مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة الحكومة المقالة مساء امس عن تفاصيل تلك العملية، موضحاً أنه قبل قرابة الشهر أوقف رجال المكافحة المتواجدين على احد الحواجز قرب معبر بيت حانون "ايريز" سيارة لأحد القادمين من المعبر وعند تفتيشها تم العثور على "110" عبوات تحتوي على مادة سائلة غير معروفة.

وأضاف الدهشان ان رجال المكافحة اشتبهوا بتلك المادة، وعند سؤالهم لسائق السيارة عن طبيعتها قال أنها هرمونات ولم يوضح أكثر من ذلك، فقام رجال المكافحة بمصادرة الكمية كاملة تمهيداً لفحصها والتعرف عليها، وقاموا بأخذ بيانات سائق السيارة من حيث اسمه ومكان سكناه".

واشار الدهشان انه تم تحويل المادة المضبوطة إلى المعمل الجنائي التابع للنيابة العامة بالحكومة المقالة وانتظرنا نتيجة الفحص، موضحا أن المعمل الجنائي أعلن أن المادة المضبوطة هي عبارة عن مادة الكوك غير نقي أي الجاهزة للاستخدام.

وأكد أن إدارة مكافحة المخدرات أرسلت بلاغ استدعاء للمواطن المذكور تمهيدا لتحويله إلى النيابة العامة بتهمة تهريب مواد مخدرة.