الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح في قلقيلية تحيي الذكرى السابعة للاستشهاد مدير الاستخبارات

نشر بتاريخ: 20/06/2009 ( آخر تحديث: 20/06/2009 الساعة: 19:15 )
قلقيلية - معا - أحيت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح – إقليم قلقيلية اليوم في مقر مكتب الإقليم الذكرى السابعة للاستشهاد القائد مازن حسني الأحمد " أبو الوفا " مدير جهاز الاستخبار العسكرية في المحافظة، والذي استشهد دفاعاً عن تراب الوطن ، في السابع عشر من حزيران من العام 2002 م .

وقد حضر الحفل العميد ربيح الخندقجي محافظ محافظة قلقيلية، وأمين سر إقليم حركة فتح – إقليم قلقيلية وأعضاء الإقليم وأمناء سر المناطق التنظيمية، ومدارء جهاز الاستخبارات العسكرية في الضفة وعلى رأسهم العقيد أبو العباس، ومدار الأجهزة الأمنية في المحافظة، وذوي الشهيد وأولاده .

ورحب المحافظ بالحضور مشيداً بمناقب الشهيد الذي سطر باستشهاده أسطوره حية شهد لها القاصي والداني، فسقط شامخاً متحدياً جبروت الاحتلال وآلته .

بدوره شكر العقيد أبو العباس نيابةً عن اللواء ماجد فرج رئيس جهاز الاستخبارات العسكرية أهالي المحافظة على وفعاليتها على إحيائهم ذكرى الشهيد، مشيداً بدور الشهيد أبو الوفا أثناء فترة خدمة في الجهاز .

من جانبه قال نعيم الأشقر في كلمته نيابةً عن الإقليم أن الحركة سوف تبقى محافظة على المشروع الوطني داعياً الأخوة في السلطة الوطنية الفلسطينية العناية بأبناء الشهداء وأسرهم من رعاية وتعليم، مؤكداً على ضرورة أن تكون هناك سياسة جديدة تنظم العلاقة بين الحركة وأجهزة السلطة الوطنية الفلسطينية .

وفي نهاية الاحتفال قدم درعان لعائلة الشهيد من إقليم حركة فتح وجهاز الاستخبارات العسكرية لعائلة الشهيد، يذكر أن الشهيد أبو الوفا استشهد في بداية انتفاضة الأقصى أثناء تأديته واجبه الوطني، في معركة بطولية شهد له فيها الجميع .