الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نائب محافظ رام الله تشيد بلجنة الصحة والسلامة العامة

نشر بتاريخ: 21/06/2009 ( آخر تحديث: 21/06/2009 الساعة: 14:51 )
رام الله - معا -أشادت د.ليلى غنام نائب محافظ رام الله والبيرة بأداء لجنة الصحة والسلامة العامة وجولاتها الميدانية اليومية على المصانع والمطاعم والملاحم والمخابز والمتاجر ومتابعة شكاوى المواطنين.

ودعت غنام المواطنين وأصحاب المحال التجارية والمصانع والمطاعم والمخابز للتعاون مع اللجنة لتأدية عملها بالشكل الأمثل خدمة للمصلحة العامة وحفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

وأكدت كذلك توفير المحافظة لكافة الامكانات المتاحة لتعزيز اللجنة وتكثيف جولاتها الميدانية خلال فصل الصيف وذلك لسرعة تلف المنتوجات الغذائية.

وتجدر الإشارة إلى أن اللجنة تضم في عضويتها ممثلين عن المحافظة، وزارة الصحة، وزارة الاقتصاد الوطني، وزارة العمل، وزارة الزراعة، البلديات وسلطة البيئة.

من جهة ثانية التقت د. غنام بمدير عام مديرية الحكم المحلي د. هاني الحروب وأعضاء اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء بالمحافظة وبحثت معهم عدد من المواضيع المتعلقة بعمل اللجنة والمشاكل التي تواجهها واليات تنفيذ قراراتها وخاصة فيما يتعلق بإزالة التعديات والمخالفات بالتعاون مع المحافظة وأكدت غنام تعاون المحافظة مع اللجنة في مختلف القرارت التي تتخذها لتحقيق المصلحة العامة و حفظ النظام والسلم المجتمعي في كنف القانون.
وتم الاتفاق على انتداب ممثل عن المحافظة لعضوية اللجنة للمشاركة في اجتماعاتها بشكل دائم.