الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح بيت لحم تعقد اجتماعا لكوادر المدينة لصياغة مجلس حركي

نشر بتاريخ: 21/06/2009 ( آخر تحديث: 21/06/2009 الساعة: 18:11 )
بيت لحم -معا- قامت اللجنة التنظيمية لحركة فتح بمدينة بيت لحم، مساء السبت، بعقد اجتماع ضم عددا من كوادر الحركة في المدينة لصياغة مجلس حركي.

ورحب كل من محمد رزق، وداوود الصلاحات امناء السر بالحضور، وقدما شرحا مفصلا عن الفكرة والتي رحب بها كوادر الحركة خاصة في ظل ما يحدث على الساحة السياسية والحركية.

واعربت وفاء حميد "عضو لجنة اقليم" عن تفاؤلها تجاه الخطوة وما يمكن تحقيقه عبرها، وقال نافذ الرفاعي القيادي في الحركة ان الخطوة من شأنها تعزيز العلاقات الداخلية للحركة ورص الصفوف، فيما قال عبدالله ابو حديد امين سر فتح سابقا، ان الخطوة جيدة وان فتح ترحب في مثل هذه الافكار وخاصة في ظل ما يجري بشأن المؤتمر السادس، والذي لم يعقد منذ عشرين عاما والعقبات التي يواجهها.

من جانبه قال طوني سلمان رئيس كتلة فتح في بلدية بيت لحم، ان فكرة المجلس الحركي ستساعد على اتخاذ القرار وخاصة في ظل الظروف التي تعيشها فتح، وفي ذات السياق اكد زغبي زغبي على ضرورة الحرص على تقوية الفكرة وتوسيعها لتشمل اكبر عدد من كوادر الحركة في المدينة، ومن جانبه قال القيادي ناصر مرزوق ان ما تعيشه فتح اليوم يحتاج الى وقفة جدية لاعادة فتح الى مكانتها، فيما اثنى الحضور على عمل اللجنة التنظيمية المستمر في المدينة وخاصة على الصعيد الاجتماعي وكون فتح جزءا لا يتجزء من المجتمع الفلسطيني.

وفي نهاية الاجتماع اعلن داوود الصلاحات ان الاجتماع القادم والمزمع عقدة قريبا سيخصص لدراسة صلاحيات المجلس الحركي.