الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ نابلس ومفتش عام الشرطة يفتتحان مركز شرطة قبلان

نشر بتاريخ: 21/06/2009 ( آخر تحديث: 21/06/2009 الساعة: 22:05 )
نابلس- معا- نظمت شرطة محافظة نابلس، احتفالا في مركز شرطة قبلان بمناسبة افتتاح المركز, حضره الدكتور جمال محيسن محافظ نابلس , والعميد عبد السلام الكسواني مفتش عام الشرطة، والمقدم احمد ابو الرب نائب مدير شرطة نابلس , وعدد من مدراء وممثلي وضباط الاجهزة الامنية في المحافظة ورؤساء المجالس البلدية والقروية ومدير التربية والتعليم جنوب نابلس , وعدد من وجهاء المنطقة والاهالي .

ورحبت الشرطة بالحضور والقى الدكتور محيسن كلمة اكد فيها مضي السلطة على تطبيق الامن والنظام , وعدم الرجوع الى فترة الفلتان , وبارك للشرطة هذا الافتتاح وشكرهم على ادائهم المتميز في خدمة المواطنين من جهته نقل العميد الكسواني للحضور تحيات مدير عام الشرطة اللواء حازم عطاالله. واشار الى اهمية وجود مركز للشرطة في قبلان لخدمة اكثر من خمسين الف مواطن موزعين على عشر قرى .

وشدد العميد الكسواني في كلمته على حفظ كرامة المواطن واحترام حقوقه وخاصة اثناء تنفيذ القانون , مشيدا بضباط وافراد الشرطة الاوفياء والامناء على مصالح الشعب الفلسطيني , اما نائب رئيس بلدية قبلان فاكد على احترام القانون واهمية مركز الشرطة وحاجة البلدة الملحة لتطبيق النظام والتخلص من الفوضى واختراق القانون .

حركة فتح اكدت وقوفها الى جانب الاجهزة الامنية السيادية والتفافها حول السلطة الوطنية وحماية المشروع الوطني مطالبة بالضرب بيد قوية كل من يحاول المساس بالمؤسسة الامنية .

وقام المحافظ ومفتش عام الشرطة بقص شريط الافتتاح ايذانا بفتح المركز رسميا , مؤكدين على حاجة ابناء شعبنا لفتح العديد من المراكز لتقديم افضل الخدمات الامنية لجميع المواطنين .