الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اطفال مخيم نبض القلوب يزورون اطبائهم ويقدمون لهم الورود شكرا وعرفانا

نشر بتاريخ: 22/06/2009 ( آخر تحديث: 22/06/2009 الساعة: 01:01 )
غزة -معا- زار المشاركين في مخيم نبض القلوب الخاص باطفال مرضى السرطان، والمنفذ من قبل جمعية النهوض بالأسرة الفلسطينية اليوم الأحد، المستشفى التخصصي للأطفال بغزة ، وذلك ضمن برنامج المخيم للدعم النفسي بهدف كسر حاجز الخوف بين الطفل وطبيبه وتعزيز العلاقة والثقة المتبادلة بينهما ، وكان في استقبلهم الدكتور سعيد صلاح مدير المستشفى حيث رحب بهم واثنى عليهم، مؤكدا على أن الطبيب هدفه خدمة الطفل والاهتمام بصحته وتخفيف آلامه ، كما أثنى على دور جمعية النهوض بالأسرة وخاصة رعايتها لهذا العمل المتميز ، بالإضافة إلى دورها في تقديم خدماتها للمجتمع .

ومن ثم انطلق الأطفال في جولة ميدانية في المشفى قدموا خلالها الورود للأطباء وشكروهم على اهتمامهم بهم، وعادوا إخوانهم وزملائهم المرضى .

هذا وقدم وليد أبو شنب الشكر والتقدير لإدارة المشفى على دورها ومساعدتها للجمعية في الإعداد لهذا المخيم ، وأكد على أن الجمعية ستواصل عملها الخيري بهدف التخفيف من معاناة شعبنا وأطفالنا .

ومن الجدير ذكره أن جمعية النهوض بالأسرة الفلسطينية بدأت مخيمها الصيفي يوم السبت الموافق 20-6-2009 باسم نبض القلوب الخاص بأطفال مرضى السرطان وذلك في حديقة إسعاد الطفولة بغزة وقد بلغ عدد الأطفال المرضى المشاركين بالمخيم خمس وثلاثون طفلا